عادي
عقدت اجتماعها الثالث برئاسة الشامسي

«عليا شرطة الشارقة» تناقش تعزيز جودة الحياة

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
سيف الزري مترئساً اجتماع اللجنة

الشارقة: «الخليج»
ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أمس الثلاثاء، في مقر القيادة، اجتماع لجنة القيادة العليا ‏الدائمة الثالث لعام 2023، بحضور مديري العموم وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

في بداية الاجتماع، هنأ اللواء الشامسي أعضاء اللجنة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة على القيادة الرشيدة بدولة الإمارات، وعلى جميع المواطنين والمقيمين، ومنتسبي القيادة باليُمن والخير والبركات.

ناقش الاجتماع جدول أعماله، واستعرض الأنظمة التطويرية المعنية بإدارة المعلومات في مجال الأدلة الجنائية، وتم استعراض نتائج تقرير نظام الشكاوى والمقترحات لعام 2022‏، ومناقشة سياسة احتساب التكاليف، إلى جانب عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.

وفي ختام الاجتماع أعرب قائد عام شرطة الشارقة، عن شكره للحضور، موجهاً لهم بضرورة بذل الاستمرارية في التطوير وتبني أفضل الممارسات العالمية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني مما يسهم في دعم المنظومة الشرطية والأمنية.

احتفت القيادة العامة لشرطة الشارقة باليوم العالمي للسعادة، عبر مبادرة السعادة والايجابية التي نظمها فرع إسعاد العاملين في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وجاء ذلك تكريساً لمفهوم السعادة المستدامة في بيئة العمل.

شهد الاحتفال العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، بحضور العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وجانب من مديري الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد.

وأكد العميد عارف الشريف حرص شرطة الشارقة على ترسيخ مفهوم السعادة ضمن أنشطتها التي تنظمها لمنتسبيها.

وتضمن الاحتفال تكريم العاملين في شرطة الشارقة الذين يتزامن تاريخ ميلادهم مع يوم السعادة.

وفي سياق السعادة، احتفت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة في منطقة الرمثاء، باليوم من خلال توزيع الورود والهدايا لمتعامليها من أفرد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cy48h26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"