عادي
97.57 % نسبة رضا موظفي الدائرة

محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لـ «جمارك عجمان»

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد النعيمي خلال تكريم أحد الموظفين
محمد النعيمي خلال التكريم
عجمان: «الخليج»
شهد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان، مساء أمس، اللقاء السنوي للدائرة الذي أقيم تحت شعار «تواصل مستدام»، بهدف تحفيز موظفي الدائرة والارتقاء بأدائهم وإتاحة الفرصة لهم للتواصل البناء مع قيادتهم العليا وزملائهم الموظفين، بعيداً عن روتين العمل اليومي.
وأكد النعيمي خلال كلمته أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل وغرس المودة بين الموظفين، ورفع الطاقة الإيجابية لديهم وإبراز إنجازاتهم، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وضرورة تبنّي الأفكار الإيجابية التي تنعكس بشكل كبير على سعادة المتعاملين والشركاء.
وأشاد بجهود فرق العمل التي أسهمت في فوز الدائرة بجائزة أفضل دائرة حكومية في إمارة عجمان في الأداء الاستراتيجي، وذلك في الدورة التقييمية السادسة لبرنامج عجمان للتميز الحكومي 2022، مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج.
وكشف خلال اللقاء ارتفاع نسبة رضا موظفي الدائرة خلال عام 2022 إلى 97.57%، مقارنة مع 94.38% في عام 2021، وارتفاع نسبة رضا المتعاملين في عام 2022 إلى 93.76%، مقارنة مع 92.39% في عام 2021.
وتخلل اللقاء فيديو مرئي بعنوان «دائرة الميناء والجمارك بين الماضي والحاضر»، تناول مسيرة الدائرة والإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية، إضافة إلى استعراض قصص نجاح إماراتية ملهمة، وفقرات فنية وترفيهية وسحوبات على عدد من الجوائز القيمة.
وفي ختام اللقاء، كرّم الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، عدداً من موظفي وموظفات الدائرة المتميزين، مثمناً جهودهم في الارتقاء بمستوى الأداء ومواصلة مسيرة التميز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hexba4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"