عادي
كرّم 20 خريجاً من حملة الماجستير وهنأهم على إنجازهم

محمد بن حمد يؤكد أهمية تحصيل الشهادات الأكاديمية

01:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة


أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية اكتساب المعارف العلمية، وتحصيل الشهادات الأكاديمية لأثرها في صقل المهارات الشخصية للأفراد، وتوسيع مداركهم تحقيقاً لإسهامهم في بناء مجتمعات منتجة وواعية.

جاء ذلك خلال تكريم سموّه، في مكتبه بالديوان الأميري، ل20 خريجاً وخريجة من الحاصلين على شهادة الماجستير من عدد من المؤسسات الأكاديمية داخل الدولة وخارجها، وفي مختلف التخصصات العلمية.

وأشار سموّ ولي عهد الفجيرة، إلى دعم صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، لمؤسسات التعليم العالي، وتوجيهات سموّه بمتابعة متطلباتها المتجددة في مجال التعليم عالمياً، لدورها المحوري في تطوير قطاع التعليم بالدولة، والارتقاء بمكانته في مؤشرات التنافسية العالمية.

وهنّأ سموّه خريجي الماجستير بإنجازهم العلمي المشرّف، واستمع منهم إلى شروح موجزة حول تخصصاتهم ومواضيع رسائل الماجستير، مؤكداً ضرورة استمرار مسيرة العلم والمعرفة، والاطلاع المنفتح على مختلف العلوم الإنسانية، لصقل تجاربهم، والإسهام بفاعلية في رحلة بناء الوطن ومسيرته الحضارية.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، والمستشار راشد عبيد حماد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، وأعضاء مجلس الأمناء. (وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2unff9da

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"