عادي
هنآ أمهات الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للأم

محمد بن زايد ومحمد بن راشد: الأم رحمة ونبع عطاء

02:20 صباحا
قراءة دقيقتين
1

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمهات الإمارات بمناسبة «اليوم العالمي للأم»، وأكد سموهما أن الأم نبع العطاء والمحبة ومصدر الإلهام ورحمة وبركة وجنة.

قال صاحب السمو رئيس الدولة على تويتر: «نبع العطاء والمحبة ومصدر الإلهام، أمي و«أم الإمارات».. فاطمة بنت مبارك.. في يوم «الأم» كل الأماني والتهاني والدعوات لكِ ولأمهاتنا في الوطن الغالي والعالم».

وقال صاحب السمو نائب رئيس الدولة على تويتر: «الأم رحمة.. الأم بركة.. الأم جنة.. الأم باب من أبواب السماء.. أمهات إماراتيات أصحاب تضحيات استثنائية اخترناهن لتكريمهن في شهر رمضان أمام مجتمع الإمارات والعالم ... مع إطلاقنا لمبادرة «من مثل أمي» ضمن مبادرات محمد بن راشد.. كل التوفيق للجميع..»

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وذلك بمناسبة «يوم الأم»، مؤكداً أن سموها مصدر الفخر والاعتزاز، وأنها أسهمت في تعزيز مكانة الأم الإماراتية منذ نشأة الدولة.

وقال سموه على تويتر: «الأم هي المحبة والرحمة والوفاء، وهي المدرسة والوطن.. وفي «يوم الأم» نقول شكراً «أم الإمارات» الشيخة فاطمة بنت مبارك.. مصدر فخرنا واعتزازنا، وعنوان الخير المتواصل الذي كتب أروع قصص البذل والعطاء، وأسهمت في تعزيز مكانة الأم الإماراتية منذ نشأة دولتنا».

وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية: «في يوم الأم.. تحية إجلال وتقدير، للأمهات في الإمارات والعالم.. الرمز الملهم للحب والتفاني والإخلاص».

وأضافت سموها، في كلمة لها بمناسبة يوم الأم: «يسعدنا أن نحتفي بدوركنّ العظيم في رفعة الأوطان وتسطير التاريخ بقصص استثنائية ستظل شاهدة على مكانتكنّ وجهودكنّ في تربية أجيال تحمل معاني الحب والوفاء والقيم النبيلة، وتفخر بهويتها الوطنية، بما ساهم في صناعة قادة وشخصيات مؤثرة ازدهرت بها الإنسانية والمجتمعات وتقدمت بها الدول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d39nae3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"