عادي

مشاركة منتخب الإمارات في بطولة «تبليسي غراند سلام» للجودو

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الغراند سلام للجودو

تقام الخميس بفندق «هواليدي إن» بمدينة تبليسي عاصمة جورجيا، وعبر «تقنية الفيديو» قرعة بطولة «تبليسي غراند سلام» للجودو 2023، التي تنطلق منافساتها الجمعة بمشاركة منتخب الإمارات الأول، ويستضيفها الاتحاد الجورجي بالقاعة الرياضية الأولمبية من 24 إلى 26 مارس/آذار الحالي، بإشراف الاتحاد الدولي، ويبلغ إجمالي جوائزها 154 ألف دولار.

ويشارك في البطولة حتى الآن 425 لاعباً ولاعبة من 62 دولة، من بينها 3 منتخبات عربية، هي الإمارات والبحرين ولبنان، وتسعى للاستمرار في سباق التأهل إلى «أولمبياد باريس 2024»، بحصد المزيد من النقاط، بعد أن بدأ العد التنازلي للدورة.

ويرأس بعثة منتخب الإمارات ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، وتضم المدرب فيكتور سيكتروف، إلى جانب اللاعبين تلال شفيلي المشارك في منافسات وزن تحت 66 كجم، وجريجوري أرام في وزن تحت 90 كجم.

واطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو على وصول البعثة إلى جورجيا، عقب المعسكر الخارجي الناجح، استعداداً للتحدي الجديد، بعد المشاركات الإيجابية، خلال بطولات الجودو الكبرى لعام 2023، التي نظمها الاتحاد الدولي للجودو، تطلعاً إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33nhr3cf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"