عادي
اطّلعوا على نظام التحكيم الإلكتروني المتطور للدورة 26

أعضاء لجان التحكيم يزورون «دبي الدولية للقرآن» ويشيدون بجهود اللجنة

20:04 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: "الخليج"

تنطلق يوم الجمعة، الثاني من رمضان المبارك 1444ه فعاليات الدورة 26 لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم التي تقام بمقرّ «ندوة الثقافة والعلوم» بمنطقة الممزر بدبي، بمشاركة 65 متسابقاً ممثلين لبلادهم، بحضور إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السموّ حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة، وأعضاء اللجنة ورعاة اليوم الأول للمسابقة، وعدد من المسؤولين ومرافقي المتسابقين والمتابعين لفعاليات المسابقة. وأشاد بو ملحة، بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه المسابقة بين المسابقات القرآنية الدولية، بفضل الله ثم بالرعاية الكبيرة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤسس الجائزة، ومساندته ودعمه الكبيرين، وما يقدمه بسخاء لكل فعاليات الجائزة وأنشطتها المختلفة كل عام.

وزار أعضاء لجنة التحكيم مقرّ الجائزة وهم الدكتور أحمد بن حمود الرويثي، من السعودية، رئيس اللجنة، والدكتور سالم الدوبي، من الإمارات، والشيخ عبدالله عيش، من المغرب، والدكتور جمال فاروق، من مصر، والدكتور أحمد ميان تاهومي، من باكستان، والشيخ شعيب مجيب الحق من بنغلاديش، وعقدوا اجتماعاً تنسيقياً قدم فيه محمد الحمادي، مدير الموارد البشرية وتقنية المعلومات، رئيس وحدة المسابقات، بعض التوجيهات وشرحاً تفصيلياً للائحة التحكيم الدولية وطريقة استخدام برنامج التحكيم الإلكتروني، وتطويره الذي يسهل رصد نتائج المسابقة وفقاً لأحدث الأنظمة الخاصة بالمسابقات القرآنية الدولية. وأجاب عن استفسارات أعضاء اللجنة.

وأشاد أعضاء اللجنة، بما تبذله اللجنة المنظمة، من جهود كبيرة كفيلة بنجاح المسابقة الدولية التي تربعت على عرش المسابقات القرآنية العالمية، وتميز مسابقاتها وفروعها التي أصبحت محل اهتمام من طلاب العلم وحفظة كتاب الله في أنحاء العالم الذين يحلمون بالمشاركة فيها وتمثيل بلادهم.

ويتسابق اليوم أمام اللجنة في الحفظ برواية حفص عن عاصم، عبد الرحمن خليل الرحمن، من أفغانستان، وعبدالله عبد العزيز عبدالله، من الصومال، وسليمان موسى يوسف، من الأردن، وخليل عبد الناصر معلم، من المملكة المتحدة، وعبد العليم عبد الرحيم حاجي، من كينيا.

كما تقدم الجائزة مجموعة من الهدايا في ختام الفعاليات اليومية، يجري السحب عليها للجمهور، بحضور أعضاء اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddvwhjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"