عادي

إذاعة القرآن الكريم بالشارقة تبث صلاة التراويح

14:39 مساء
قراءة دقيقتين
للعام الرابع على التوالي، تبث إذاعة القرآن الكريم، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، صلاة التراويح والقيام على الهواء مباشرة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، في ثلاثين مسجداً من أبرز مساجد الإمارة، وذلك ضمن فعالية «قراء الشارقة» التي تقام بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية.
وكانت الانطلاقة في الليلة الأولى من مسجد القصباء بإمامة القارئ عبدالله ظاهر، وحظي النقل المباشر بمتابعة المئات عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للإذاعة، وسيتواصل نقل هذه الأجواء الإيمانية والروحانية طوال أيام الشهر الفضيل، ليستمع جمهور الإذاعة لأصوات كوكبة من القراء وهم يؤمون الناس في مساجد الشارقة على غرار صلاح بوخاطر إمام مسجد الشيخ سعود القاسمي وخليفة الطنيجي إمام مسجد الشارقة ليكون الختام في الليلة الثلاثين بمسجد بن درويش بإمامة المقرئ محمد طارق.
وأشاد خليفة حسن خلف، مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة، بنجاح التجربة واستمرارها للعام الرابع على التوالي، مؤكداً تسخير وسائل فنية ضخمة لضمان تصوير الصلاة ونقلها بجودة عالية، ما يمكن المتابع من الاستمتاع بالأجواء الإيمانية لصلاة التراويح وبالأصوات العذبة للقراء، كما يبرز التصوير جماليات مساجد الشارقة التي تتميز بعمارتها الجميلة الساحرة للأبصار.
كما شكر مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة دائرة الشؤون الإسلامية على تعاونها المثمر مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الأمر الذي سمح بإنجاح عملية النقل المباشر.
وستنقل إذاعة القرآن الكريم بالشارقة صلاة القيام في الليالي الأخيرة من رمضان، حيث تذاع بدءاً من ليلة 21 من مسجد الحكمة، يتبعها بالتتالي كل من مساجد: الأوابين، الهدى، طارق بن زياد، الملك فيصل، التلاوة، النور، الرجاء، الفاروق، وفي الليلة الثلاثين والأخيرة بمسجد بن درويش.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49khsw8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"