عادي

«الإمارات دبي الوطني» يواصل شراكته مع «بلاج آند بلاي أبوظبي»

20:18 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

واصل بنك الإمارات دبي الوطني، شراكته الاستراتيجية مع منصة «بلاج آند بلاي أبوظبي»، وذلك من خلال سعيه هذه المرة للحصول على دعم شركات التكنولوجيا المالية في مجال إدارة المخاطر في البنك. وتدعو هذه الحملة شركات التكنولوجيا المالية التي تتمتع بخبرة تقنية فريدة لتقديم مقترحات يمكن أن تعزز إدارة المخاطر ونماذج الأمن السيبراني في البنك.

ويرتكز هذا التعاون على الشراكة الطويلة القائمة بين «بلاج آند بلاي أبوظبي» والمجموعة المصرفية. وفي الآونة الأخيرة، دخل «الإمارات الإسلامي» في شراكة مع المنصة لدفع الابتكار في القطاع المصرفي الإسلامي. وفي عام 2022، تعاون بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً مع المنصة لتعزيز منظومة الابتكار المفتوحة لدى البنك والارتقاء بها إلى المستويات العالمية.

ومن خلال شبكة «بلاج آند بلاي أبوظبي» العالمية المتميزة، يتطلع بنك الإمارات دبي الوطني إلى توسيع نطاق تعاونه في مجال التكنولوجيا المالية ليشمل الوصول بصورة أوسع للاعبين في مجال التكنولوجيا المتطورة من جميع أنحاء العالم.

وقال مانوج تشاولا، المسؤول الرئيسي للمخاطر في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «نتطلع إلى الحلول المبتكرة التي سيسفر عنها هذا التعاون مع بلاج آند بلاي أبوظبي لدعم البنك في إدارة المخاطر في ظل بيئة اقتصادية سريعة التغير مصحوبة بتقلبات عالية. ومن مخاطر الأمن السيبراني إلى مخاطر الائتمان، على البنوك البقاء في الطليعة بما يضمن سلامة وأمن أصول عملائها. ونحظى اليوم بفرصة مميزة لقيادة المسيرة مرة أخرى وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء».

وقال عبد الله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا مواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع عملاق الابتكار العالمي بلاج آند بلاي أبوظبي. ستتاح لنا الفرصة مرة أخرى لاستكشاف إمكانات التكنولوجيا المالية بالتعاون مع الشركات الناشئة القائمة على الابتكار من جميع أنحاء العالم، بما يحفز إمكانات تطوير الحلول التي تسهم في تبسيط العمليات وتعزيز تركيزنا على العملاء واهتمامنا بهم من خلال العروض التي نقدمها».

وقال عُميد مهرينفار، المدير الشريك لشركة «بلاج آند بلاي» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يسعدنا أن نواصل تعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني في مهمته لتعزيز إدارة المخاطر ونماذج الأمن السيبراني. وتعد دعوتنا لشركات التكنولوجيا المالية الرائدة التي تتمتع بخبرة تقنية لا مثيل لها شهادة على التزامنا بإيجاد حلول مبتكرة للقطاع المالي. ونتطلع إلى التعاون مع شركات التكنولوجيا المالية هذه لتقديم مقترحات من شأنها خلق مستقبل أفضل وأكثر أماناً لعملائها والقطاع كاملاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjxvrs2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"