عادي
بعنوان «عطايا الخير»

«مؤسسة سعود بن صقر» تدعم 3 آلاف أسرة في رمضان

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الشيخ سعود بن صقر

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلقت «مؤسسة الشيخ سعود بن صقرالتعليمية الخيرية»، حملتها الرمضانية التي تستهدف دعم ثلاثة آلاف أسرة بعنوان «عطايا الخير» ضمن استقبال شهر رمضان المبارك لعام 2023 وامتداد اً لسلسلة المبادرات والحملات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة، لتسهم في تحقيق نهج القيادة الرشيدة المشهود لها بالخير والعطاء وإغاثة المحتاج.

وأطلق الاستعداد للحملة ضمن آلية عمل دقيقة ومدروسة متوافقة مع البروتوكول الخاص والضوابط والشروط المعتمدة قي الدوله، بشأن جمع التبرعات و آلية توزيعها.

وقالت سمية السويدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة: إن الحملة تتضمن حزمة من المشاريع الخيرية والإنسانية تمثلت بتوزيع المير الرمضاني وقسائم شراء لسدّ احتياجات ثلاثة آلاف أسرة من ذوي الدخل المحدود.

1
سمية السويدي

وأضافت أن المؤسسة بصدد تقديم عدد من البرامج والمسابقات الدينية المجانية خلال الشهر الفضيل، ضمن برنامج «بالقرآن نحيا» وبرنامج من «وحي القرآن» في أكاديمية رأس الخيمة للموهوبين و«مسابقة نفحات قرآنية» ومسابقة «الحديث الشريف» لطلبة مدارس الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية التابعة للمؤسسة. وعدد من المحاضرات في مركز رأس الخيمة للتوحد ودورات وإفطارجماعي وأعمال تطوع ضمن خطط نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم.

كما لفتت إلى أن المؤسسة مستمرة خلال الشهر الفضيل في دعمها للطلبة المعسورين في تسديد رسومهم الدراسية ضمن «حملة خلونا نساعدهم» لجمع التبرعات لإعانتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية والاستجابة لاستغاثتهم في رسم مستقبلهم والوصول بهم إلى برّ الأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/498mvdsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"