مقال مدفوع
جديد الأسواق

مركز ميدكير الطبي جميرا يجري تحولاً كاملاً ويتوسع إلى منشأة فائقة الحداثة

09:37 صباحا
قراءة 3 دقائق
المركز الأول من مراكز "ميدكير" الطبية يجري تحولاً مذهلاً إلى منشأة  فائقة الحداثة

• يوفر المرفق فائق التطور الجديد أفضل الخدمات في مجال الصحة النفسية، والتجميل والعناية بالأسنان من خلال شراكات استراتيجية عالمية ومحلية.
• يستهدف المركز، الذي تأسس قبل 12 عاماً، توفير باقة أوسع من الخدمات الفاخرة الحصرية ليصبح وجهة متكاملة في مجال الرعاية لمرضى العيادات الخارجية. 

يُجري مركز ميدكير الطبي جميرا، الذي يعتبر أول مركز طبي لـ "ميدكير" تم افتتاحه في عام 2011، تحولاً كاملاً من خلال التوسع إلى منشأة فائقة الحداثة في منطقة أم سقيم 1 على شارع شاطئ الجميرا، وذلك بهدف توفير محفظة أكثر تطوراً من خدمات الرعاية الصحية والجمال.

ويقدم المركز بوصفه نموذجاً متكاملاً خدمات الرعاية الصحية الأفضل في فئتها ضمن بيئة راقية مفعمة بالودّ والترحاب، من خلال دمج العديد من مزوّدي الخدمات الصحية في موقع واحد. 
وشكّل المركز الطبي الأول لـ"ميدكير" في الجميرا، الذي تأسس قبل اثني عشرة عاماً، ايذاناً ببدء خطة التوسع السريعة لـ"ميدكير"، التي تنطوي على إطلاق 25 مركزاً طبياً في العام الجاري 2023. ويتمثل الهدف من نقل المركز في المواظبة على تلبية الاحتياجات دائمة التغير للعملاء، من أجل ضمان مواصلة العلامة التجارية تطورها بالتوازي مع توسع قاعدة عملائها.
وبهذه المناسبة، قالت د. شانيلا لايجو، الرئيس التنفيذي لمستشفيات ومراكز ميدكير الطبية: "حقق مركز ميدكير الطبي جميرا نجاحاً لافتاً على مدار الإثني عشرة عاماً الماضية. وبالرغم من امتلاكنا بالفعل لقاعدة واسعة من المرضى، إلا أن متطلبات المرضى الحاليين تتسم بأنها دائمة التغير  وهي مختلفة على نحو كبير مما كانت عليه قبل 12 عاماً. وكعلامة تجارية تركز على التفكير الاستباقي، نهدف إلى البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات الاستهلاكية لضمان المحافظة على قربنا من العملاء والعمل بنشاط من أجل تحقيق أعلى درجات رضا المرضى الحاليين والجدد عن مستوى خدماتنا". 
وأضافت: "لا شك أن إطلاق هذا المرفق الجديد يمثل الخطوة المقبلة نحو الارتقاء بخدمات ميدكير متعددة التخصصات إلى المستوى التالي، من خلال إقامة بعض الشراكات الاستراتيجية الهامة لتوفير أفضل الخدمات في مجال التجميل والرعاية الصحية عبر مختلف أنحاء دبي".
ومن بين التخصصات الفريدة التي توفرها هذه المنشأة العصرية، الصحة النفسية من خلال شريكها الجديد "عيادة كمالي" Camali Clinic، عيادة الطب النفسي وعلم النفس المعترف بها عالمياً ومقرها دبي، والمتخصصة في مجال الصحة النفسية للأطفال والبالغين، إضافة إلى توفير خدمات طب الأسنان التجميلي المتقدم وأحدث العلاجات والتقنيات الخاصة بالأمراض الجلدية والطب التجميلي. 
وعلاوة على ذلك، تشتمل المجموعة المتنوعة من الخدمات المتوافرة في المركز على طب الأسرة، والنساء والتوليد، والطب العام، وطب الأطفال، وطب الغدد الصماء، والتغذية الصحية وإدارة نمط الحياة، والجراحة العامة، والأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسنان، والمسالك البولية، والعناية بالبشرة والأمراض الجلدية، إضافة إلى العديد من التخصصات الأخرى. 
وتعقيباً على خطط التحسين في المركز، قالت د. شانيلا: "تعاقد المركز مع إحدى علامات الجمال السويسرية الرائدة على مستوى العالم، لتمكين الأشخاص من الوصول إلى أحدث العلاجات التجميلية وأفضل الخدمات في عالم العناية بالبشرة"، مضيفةً أن "كل الشراكات الجديدة سيتم توقيعها تحت مظلة مركز ميدكير الطبي جميرا، مع التركيز على تقديم خدمات نوعية من خلال اتفاقيات تعاون مثمرة لا سيما في مجال طب الأسنان والأمراض الجلدية". 
ومع فريق يضم قرابة 50 من الخبراء الطبيين وأخصائيي التجميل الموهوبين من ذوي المهارات العالية، إلى جانب الكوادر الإدارية المؤهلة، سيواصل مركز ميدكير الطبي جميرا مسيرته في توفير رعاية متخصصة ضمن أجواء مفعمة بالدفء وحسن الضيافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yampspx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"