عادي
أفضل مدينة سياحية تحتفل بثنائية «النسور»

خورفكان بطل أغلى كؤوس كرة قدم الصالات

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
لاعبو خورفكان يحتفلون بالكأس (تصوير نميري شلبي)

متابعة: عصام هجو

توج خورفكان بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات بعد تغلبه في النهائي على الشارقة 3-2 في ختام موسم اللعبة الذي جرى على صالة نادي اتحاد كلباء وسط حضور إداري وجماهيري كبير خصوصاً من جمهور «النسور» الذي ملأ المدرجات الخاصة به.

وتوج الأبطال عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وفهد بوهندي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية، وخالد مراد الرئيسي مشرف اللعبة.

وبلغت مكافأة البطل 200 ألف درهم، ويعتبر فريق خورفكان الوحيد الذي حلق بثنائية هذا الموسم الذي استهله بكأس الاتحاد وختمه بأغلى الكؤوس.

وكان حارس المرمى حسن الحنطوبي كلمة السر في مشوار «النسور» نحو البطولتين (كأس رئيس الدولة وكأس الاتحاد) من خلال ما قدمه، ليظفر بأغلى الكؤوس للمرة الثانية في مسيرته باللعبة بعد موسم 2013-2014.

وعقب التتويج، هنأ عيسى هلال الحزامي أسرة نادي خورفكان بحصد ثنائية الموسم وقال: لقد كان موسماً مميزاً وشهدنا خلاله نهائيات كثيرة ومثيرة والأجمل فيه تنوع منصة التتويج حيث سبق للشارقة الفوز بالدوري والبطائح بكأس الإمارات، واتحاد كلباء بكأس السوبر. وتابع: عشنا قمة الإثارة والندية بين الشارقة وخورفكان، وشكراً للجنة كرة الصالات على التنظيم.

أما سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان فقد أهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأشاد بوقفة جمهور خورفكان وتفاعله ودعمه للفريق، وأثنى على جهود فريق كرة الصالات ممثلاً في اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذي عود جمهور النسور الخضر على الأفراح وحصد الألقاب، وقال: فرحتنا فرحتان ونحن نزهو سعادة باختيار وتنصيب مدينتنا الجميلة خورفكان بنجمة الجمال والتميز السياحي على مستوى الوطن العربي.

وقال فهد بوهندي: إنها فرحة مدينة وكم جميل ورائع أن تتزامن الإنجازات الرياضية لنادي خوررفكان مع فرحة المدينة بالحصول على المركز الأول وحصد لقب بطولة المدينة الأولى والأفضل سياحياًَ على مستوى المدن العربية.

وأعرب أنور محمد الحمادي مدرب خورفكان عن سعادته وقال: كانت مباراة كبيرة أوفت بكل الوعود.

وأوضح حسن الحنطوبي حارس مرمى خورفكان: افتتحنا الموسم بكأس الاتحاد من دون خسارة وتعادل واحد فقط وها نحن نختتم الموسم بأغلى الكؤوس خلال أيام احتفالات مدينتنا خورفكان والإمارة الباسمة بصفة عامة بنيل لقب أفضل مدينة سياحية وانه لأمر جيد ومميز ورائع أن جمهور أفضل مدينة سياحية يحتفل بأغلى الكؤوس ولا أعتقد أن هناك أجمل وأحلى من ذلك.

وقال اللاعب هيثم صالح الشاعر: فزنا بعدد كبير من البطولات ولم أصرح لوسائل الإعلام ولكن هذه المرة استثنائية وقبل 10 سنوات فزنا بالكأس الغالية ولكن طيلة مشواري بالملاعب لم أفرح مثل هذه الفرحة الكبيرة لانها تزامنت مع احتفال الجمهور في المدرجات بلقب أفضل مدينة عربية سياحية ما يشعرنا نحن وجمهورنا ونادينا باننا توجنا مرتين في مباراة واحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8x859k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"