عادي

«أبوظبي الرياضي» ينظم «ألعاب برجيل 2023»

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يتعاون «مجلس أبوظبي الرياضي» مع «برجيل القابضة»، لتنظيم منافسة رياضية ضخمة يشارك فيها موظفو المجموعة تحت اسم «ألعاب برجيل 2023»، في نسختها الرابعة، وسيشرف على إجراءات تنفيذ منافساتها، التي تهدف إلى تكريس أهمية النشاط البدني ونشر الروح الرياضية بين الموظفين.

وستقام المنافسات الرياضية في جزيرة الحديريات حتى 2 أبريل، حيث ستضم أنواعاً مختلفة من الرياضات، كمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وشد الحبل وكرة الريشة (البادمينتون)،ومنافسات ألعاب القوى وسباق التتابع وتنس البادل ومنافسة برجيل القابضة للياقة البدنية، وتسمح للموظفين بأن يقوموا بتشكيل فرق للتنافس ضد بعضهم في بيئة ودية.

ومن المقرر أن تكون «ألعاب برجيل 2023» المنافسات الرياضية الأكبر من نوعها لموظفي قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث ستشهد مشاركة أكثر من ألف و100 موظف في مجال الرعاية الصحية خلال شهر رمضان المبارك مساء، كما سيتم تصنيف فرق للنساء، وأخرى خاصة بالرجال.

وقال سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات الرياضية في مجلس أبوظبي الرياضي: مسرورون بالتعاون مع «برجيل القابضة» لتنظيم «ألعاب برجيل 2023»، التي تجري منافساتها بمشاركة موظفيها، وتعد هذه فرصة ممتازة لجعل الموظفين نشيطين خلال شهر رمضان، وفرصة أيضاً لتعزيز روح العمل الجماعي.

وقال سفير أحمد، رئيس العمليات التنفيذي في «برجيل القابضة»:بالنيابة عن المجموعة أود أن أقدم شكرنا إلى مجلس أبوظبي الرياضي على شراكته معنا، مؤكدين أننا ملتزمون بتوفير بيئة عمل مُحفّزة وإشراكهم في أنشطتنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2wvtpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"