عادي

«إرث أبوظبي» يستضيف بطولة زايد الرياضية

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن فندق«إرث أبوظبي»، الوجهة الفريدة للضيافة الإماراتية في قلب العاصمة أبوظبي،عن استضافة بطولة زايد الرياضية بنسختها المصغرة خلال شهر رمضان.

وتصل قيمة جوائز البطولة إلى 184 ألف درهم، عبر مختلف الفئات الرياضية التي تشمل كرة القدم والملاكمة والبادل والرماية والسباحة.

وانطلقت البطولة قبل 26 سنة تكريماً لذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،وتجسيدًا لحبه للرياضة. ونمت هذه المبادرة الرائعة خلال ربع القرن الماضي لتصبح منصة لمجتمع الرياضيين المزدهر في دولة الإمارات، فقد ألهم ما يزيد عن 40 ألف رياضي و 590 فريقًا ورحّب بأكثر من 68 ألف مشاهد ومنح جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 28 مليون درهم.

ولا يزال هناك متسع من الوقت للفرق والرياضيين الراغبين في الانضمام إلى إحدى الفئات الرياضية ال5 في البطولة التي ينظمها إرث أبوظبي يوميًا بعد الإفطار، حيث يمكن التسجيل برسوم قدرها 50 درهم للفرد لرياضة السباحة، و 250 درهم للفرد لرياضة البادل، و 500 درهم للفرد لرياضة الرماية، و 600 درهم للفريق لكرة القدم للأطفال، وألف درهم للفريق لكرة القدم للرجال والنساء. كما يمكن للراغبين في التسجيل في فئات الملاكمة فعل ذلك عن طريق التواصل مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة للملاكمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pkusfhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"