عادي
أبرزها «ميدان ستايل ستيكس»

الفعاليات المصاحبة تحول الحدث لكرنفال مبهر

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

كعادتها في كل عام، تشهد أمسية كأس دبي العالمي، العديد من الفعاليات المصاحبة التي تشكل متعة إضافية مع سباقات الأمسية المثيرة، والتي تزداد إثارة مع استقبال درة مضامير العالم، ميدان، ما يزيد على 65 ألف شخص من عشاق الخيول في كل مكان.

وإلى جانب الأشواط التسعة المشتعلة على أرض الميدان والتي ظلت تستقطب على مدار السنين أفضل الخيول من مختلف أرجاء العالم، توجد منافسات أخرى وسباقات مصاحبة ربما لا تقل روعة وإثارة بين الجمهور الذي يعد جزءاً جوهرياً من الحدث.

ومن الفعاليات الشهيرة المرتبط بأمسية كأس دبي العالمي، وتجد شعبية واسعة بين الجنسين مسابقات «ميدان ستايل ستيكس»، التي تنقسم إلى 5 فئات، هي: أكثر القبعات إبداعاً، أفضل زي تقليدي، أفضل الرجال أناقة، أفضل الأزواج أناقة، أفضل السيدات أناقة

ويتسابق الآلاف من الرجال والنساء من عشاق الموضة إلى اختيار الملابس والقبعات المناسبة للمشاركة في هذه الفعالية، التي تضفي على الحدث العالمي أجواء من الإبهار والزخم الذي يجعل منها كرنفالاً للأناقة والجمال بكل الألوان.

وإضافة إلى استضافة أفضل خيول العالم، يشهد المضمار حضور عدد من الشخصيات السياسية البارزة، إضافة إلى الفنانين العالميين ونجوم كرة القدم العالمية، ومسابقات الأزياء الرائعة والأنيقة، فضلاً عن الضيافة الراقية، والتي تقام بمنطقة أبرون فيو في الهواء الطلق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6zhsj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"