عادي

«براند دبي» يطلق دليل «وصفات رمضان»

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلق «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، النسخة الرابعة من دليل «وصفات رمضان»، ضمن مبادرة دعم رواد الأعمال الأعضاء في مبادرة «بكل فخر من دبي»، وذلك بالشراكة مع مجموعة من أشهر الطهاة وأبرز المطاعم والمقاهي، لتقديم 30 وصفة من الأطباق الرمضانية على مدى 30 يوماً.

وتسلط المبادرة الضوء على قصص نجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة التي أسسها رواد الأعمال وشقت طريقها إلى عالم التميز من دبي.

وقالت فاطمة الملا، تنفيذي المشاريع الإبداعية في براند دبي: «نتطلع لإطلاق نسخة أخرى جديدة من دليل وصفات رمضان، والذي تم توسيع نطاقه ليشمل وصفات لنخبة من أمهر وأشهر الطهاة إلى جانب مجموعة من أبرز المطاعم والمقاهي في مجتمع دبي، وذلك في إطار دعمنا المتواصل لرواد الأعمال والتعريف بمشاريعهم وتجاربهم الناجحة التي انطلقت من دبي لتحقيق ما تطمح إليه من نجاح ونمو، ولتشجيعهم على النزول إلى سوق العمل وتوفير المساندة والدعم لهم.

وأضافت أن الدليل لا يوفر فقط وصفات شهية وتقليدية لوجبات الإفطار والسحور، لكنه يحتفي أيضاً بتنوع مشهد الطهي في دبي والمزيج الثقافي الفريد الذي تتميز به المدينة بالإضافة إلى مكانتها الرائدة كمركز وحاضنة للمواهب الإبداعية في كافة المجالات.

وتم تطوير العديد من الوصفات التي يشملها الدليل الجديد من قبل طهاة مشهورين بدأوا رحلة إبداعهم من دبي وأطلقوا مطاعمهم الخاصة، ويحظون بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إن البعض منهم حصل على نجمة ميشلان لأطباقهم المتميزة.

ومن بين الطهاة، الشيف إيزو آني والتوأم الإماراتي عبد الرحمن وميثاء الهاشمي والشيف سمية عبيد والشيف كريم برجي والشيف شاهين والشيف سعود المطروشي والشيف ميثاء الورشو والشيف آمنة الهاشمي والشيف محمد البنا والشيف أروى لوتاه.

أما المطاعم المشاركة تشمل مطاعم ومقاهي«تيرا فيتري» و«تي بي كيه» و«فات أونكل» و«بريد باسكت» و«ماريا بونيتا» و«كونا هاوس كوفي» و«أونستري» و«باجيري فورم» و«مازمي كافيه» و«بيت مريم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rtcyx34

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"