عادي

برشلونة يفقد الدنماركي كريستنسن في «الكلاسيكو»

13:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سجل راسموس هويلوند ثلاثية رائعة في فوز الدنمارك على فنلندا 3-1 في استاد باركين ليبدأ الفريق مشواره في المجموعة الثامنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم بانتصار كبير.
وغاب صانع الألعاب كريستيان إريكسن بسبب كدمة في الكاحل، وخسرت الدنمارك جهود المدافع أندرياس كريستنسن لإصابة في ساقه في الدقيقة 18، وأكدت تقارير Hن فريقه برشلونة سيخسره في «الكلاسيكو» أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا، حيث من المتوقع غياب المدافع عن الملاعب بين أسبوعين و3 أسابيع.
واحتفلت الجماهير صاحبة الأرض عندما سجل هويلوند الهدف الأول، حيث قام مارتن بريثويت بارسال الكرة من الجانب الأيمن في اتجاه الظهير ألكسندر باه، الذي أرسل بدوره تمريرة عرضية قابلها هويلوند ببراعة، في شباك فنلندا ليمنح فريقه التقدم.
وردت فنلندا بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بهجمة مرتدة سريعة وحاسمة، حيث استغل تيمو بوكي سرعته ليهيئ الكرة لأوليفر أنتمان ليسجل الأخير هدف التعادل.
وبعد ذلك، تولى الحارس لوكاس هراديكي مسؤولية الزود عن مرمى فنلندا، حيث أنقذ سلسلة من الفرص بتصديات رائعة ليحرم يواكيم مايله وميكل دامسجارد من إضافة لمحاولتين من هويلوند ليبدو أن المباراة تتجه نحو التعادل.
ومع ذلك، فإن هويلوند البالغ من العمر 20 عاماً هز الشباك بضربة رأس من مسافة قريبة في الدقيقة 82 ليعيد فريقه إلى المقدمة ثم سدد في الشباك في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليكمل ثلاثيته في ظهوره الدولي الثالث، ويقتنص النقاط الثلاث للدنمارك.
https://tinyurl.com/5h6ersv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"