عادي

جلسة تدعم الصحة الفموية للأطفال أصحاب الهمم

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
تعاونت «رويال فيليبس»، إحدى الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا الصحية، مع مركز «مهارات» التعليمي والنادي الإماراتي لفنيي صحة الفم في جلسة تعليمية قدمها خبراء الصحة 17 مارس/آذار، بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم لزيادة الوعي حول متطلبات العناية الفموية الخاصة للأطفال من أصحاب الهمم وعائلاتهم.
وتعمل «فيليبس» على تطوير برامج توعوية في مجال الصحة الفموية وصحة الأسنان، مع ابتكار حلول متطورة للارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة في مجال طب الأسنان.
وأقيمت الفعالية في مركز مهارات التعليمي في «دبي فستفال سيتي»، وقدمت معلومات مهمة لتعزيز الفهم والوعي حول المتطلبات الخاصة للعناية الفموية لدى الأطفال من أصحاب الهمم وعائلاتهم.
وقال أحمد تيلاتار، مدير مبيعات إقليمي لدى «فيليبس للصحة الشخصية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «يسعدنا التعاون مع المركز والنادي الإماراتي لفنيي صحة الفم لنشر الوعي حول أهمية العناية الفموية للأطفال من أصحاب الهمم. ونسعى إلى تحسين حياة الناس من خلال تطوير الابتكارات الهادفة، مع سعينا المستمر إلى تعزيز الشمولية وتأمين الاهتمام والرعاية للجميع، بغض النظر عن اختلاف ظروفهم».
وتضمنت الفعالية، جلسة تعليمية للأطفال حول العناية الفموية، وسلطت الضوء على فرشاة «فيليبس وان» التي تعمل بالبطاريات وتتمتع بوقت زمني لدقيقتين، وهو الوقت اللازم لتنظيف الأسنان بحسب توصيات الأطباء. وحضر الأهالي جلسة تدريبية لعدد من فنيي صحة الفم، وتعلموا فيها كيفية تقديم عناية فموية أفضل لأطفالهم.
وقالت د.هبة شطا، المدير التنفيذي والمؤسّسة للمركز: «يحتاج الأطفال من أصحاب الهمم اهتماماً خاصاً، بما في ذلك تقديم العناية الفموية. ويسرنا التعاون مع «فيليبس» والنادي الإماراتي لفنيي صحة الفم، لتسليط الضوء على التحديات التي يواجهها هؤلاء الأطفال وتقديم المعلومات والموارد اللازمة لعائلاتهم ومقدمي الرعاية الصحية».
وقالت حنان طاهر، رئيسة النادي الإماراتي لفنيي صحة الفم: «تؤدي الصحة الفموية دوراً أساسياً في الحفاظ على صحة الجسم بأكملها، لذا يسعدنا التعاون مع «فيليبس» والمركز لتعزيز العناية الفموية لدى جميع أفراد المجتمع، بمن فيهم أصحاب الهمم».
.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfx3cdu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"