عادي

خسارة تلال في بطولة تبليسي جراند سلام للجودو

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خسر لاعب منتخب الإمارات الأول للجودو، تلال شفيلي، أولى مبارياته في تصفيات الدور التمهيدي لوزن تحت 66 كجم، ضمن منافسات بطولة (تبليسي جراند سلام) للجودو لعام 2023، التي انطلقت مبارياتها في القاعة الرياضية الأولمبية بجورجيا.

جاءت خسارة لاعبنا تلال من لاعب منتخب أذربيجان سليمانوف كارمان، ضمن المجموعة الحديدية التي ضمت 41 لاعباً من أبرز المصنفين في العالم لهذا الوزن، بعد أن كانت بدايته في المباراة الافتتاحية قوية، وكاد يحسمها في أول دقيقة إلا أن تجدد الإصابة في يده وخبره خصمه أدت إلى خسارته.

ويلعب السبت لاعب منتخب الإمارات جريجوري أرام أولى مبارياته في الدور التمهيدي ضمن منافسات وزن تحت 90 كجم الذي يضم 27 لاعباً مع لاعب منتخب أذربيجان تاليبوف فوجار.

وتسهم المشاركة الفعلية في تلك البطولة، وما بعدها في زيادة رصيد المشاركين من مختلف المنتخبات في سباق التأهل لأولمبياد باريس 2024، بحصد المزيد من نقاط التأهل،بعد أن بدأ العد التنازلي لتلك الدورة.

يذكر أن بطولة تبليسي التي تختتم الأحد، تشهد مشاركة 419 لاعباً ولاعبة من 61 دولة، من بينها 3 منتخبات عربية هي: الإمارات والبحرين ولبنان، وتبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56navtwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"