عادي
في الدور التكميلي لبطولة سوبر غرب آسيا

سلة «الفرسان» تستعد للفرصة الأخيرة

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
محاولة تسجيل لشباب الأهلي في سلة النصر

دبي: مسعد عبد الوهاب

بدأ فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة تحضيراته لاستقبال النصر السعودي يوم 28 مارس الحالي، في مباراة الذهاب للدور التكميلي لبطولة السوبر لغرب آسيا لكرة السلة.

يبحث «الفرسان» من خلال هذا الدور عبر مباراتين ذهاباً وإياباً عن التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعدما أنهى الدور التمهيدي في المركز الثاني لمجموعته الأولى برصيد 10 نقاط من الفوز في 4 مباريات وخسارتين خلف الهلال السعودي الذي تصدر ب 12 نقطة وبلغ المربع الذهبي، ليلجأ «الفرسان» إلى التكميلي الذي سيكون فرصته الأخيرة للتأهل.

ووفق نظام البطولة يلعب شباب الأهلي بوصفه وصيف المجموعة الأولى مع النصر «العالمي» صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، ويلتقيان ذهاباً في 28 مارس وإياباً يوم 4 إبريل المقبل في السعودية ليلحق الفائز ب«الزعيم» الذي انتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الدور نصف النهائي بتصدره المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة عقب فوزه على شباب الأهلي إياباً 81 - 72.

وكان شباب الأهلي تعثر في آخر مباراتين في إياب الدور التمهيدي خارج ملعبه أمام كاظمة الكويتي والهلال السعودي على التوالي، وسبق ذلك بالفوز في الدور الأول على البشائر العماني ثم كاظمة والهلال، وجدد فوزه في إياب الدور الثاني على البشائر، قبل أن يخسر خارج الديار أمام كاظمة ثم الهلال.

وأوضح الدكتور ماجد سلطان عضو مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي المدير التنفيذي للقطاع أن الفريق بدأ تحضيراته بشكل مكثف يومياً استعداداً لمواجهة النصر ولن يفرط اللاعبون في الفرصة المواتية للتأهل إلى المربع الذهبي، مشيراً إلى أن التدريبات يسودها الجديدة لاغتنام الفرصة، مناشداً جمهور النادي الزحف خلف الفريق لمؤازرته وشحن اللاعبين معنوياً خاصة أنه سيواجه فريقاً قوياً يلعب بنفس الطموح بحثاً عن التأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvpfyc48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"