عادي
دبي شيماء كلاسيك

«شهريار» يدافع عن لقبه أمام «ريبلز رومانس»

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فارس «شهريار» يحتفل بلقب النسخة الماضية

يحمل سباق لونجين دبي شيماء كلاسيك «فئة1» الممتد لمسافة 2410 أمتار – عشبي، بجائزة مالية قدرها 6 ملايين دولار، نكهة عالمية قوية مع وجود 3 خيول يابانية ومن بينها حامل اللقب «شهريار» ومواطنه «إكوينوكس»، إضافة لخيول قادمة من هونغ كونغ وفرنسا وبريطانيا.

من المتوقع أن يكون سباق دبي شيماء كلاسيك أحد أفضل السباقات بالأمسية، نظراً للمشاركة الدولية الرفيعة التي يقدمها الحدث، ويسعى «شهريار» ليصبح أول جواد يفوز في نسختين من السباق، مع العلم أنه لم يكسب منذ انتصاره في دبي، وخسر أمام «إكوينوكس» في النسخة المنصرمة من سباق تينو شو، وتنضم إليهما الفرس «وين ماريلين» حاملة لقب هونغ كونغ فيز فئة1.

ومن أهم المشاركين ممثل جودلفين «ريبلز رومانس» الذي لم يخسر سباقاً منذ العام الماضي، بإشراف شارلي أبلبي، وجاء فوزه الأخير في بريدرز كب تيرف، وينضم إليه رفيقه في الإسطبل «وارن بوينت» المتألق في سباق ليستد في البحرين الشهر الماضي.

وينوي مستهدف رفع شعار شادويل في سباق دبي شيماء كلاسيك بإشراف المدرب جون وثادي جوسدن في التحدي الذي انطلق للمرة الأولى في 1998.

ويدفع المدرب البريطاني رالف بيكيت بالمهر ويستوفر حامل لقب سباق الداربي الإيرلندي فئة1 بعد أداء رائع في مضمار ذي كرا، لكنه لم يكن موفقاً في سباق كينغ جورج وكوين إليزابيث ستيكس بمضمار آسكوت.

وستكون هونغ كونغ ممثلة بجوادين في السباق، الأول «رشن إمبيرور» الفائز في جائزة أمير قطر في 18 فبراير، و«سينور توبا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2xrhkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"