مقال مدفوع
محتوى ممول

«كونراد أبراج الاتحاد أبوظبي» يمنحك تجربة إفطار رمضانية استثنائية لا مثيل لها

09:58 صباحا
قراءة 4 دقائق
كونراد أبراج الاتحاد

يمنحك كونراد أبراج الاتحاد بأبوظبي، تجربة إفطار رمضانية متنوعة واستثنائية لا مثيل لها، من ضمنها أروع وجبات الإفطار الفخمة التقليدية التي تتميز بأطباق مميزة برعاية خاصة من قبل الشيف الإماراتية الشهيرة خلود عتيق، للاحتفال بالشهر الكريم بأروع طريقة لا تنسى. وسيطلق كونراد أبراج الاتحاد أبوظبي أنشطة خاصة ومميزة لإسعاد رواد المطعم والاحتفال بشهر رمضان المبارك بأحسن طريقة. 

كونراد أبراج الاتحاد

إفطار في ليالي البركة مع الشيف خلود عتيق
يعلن كونراد أبراج الاتحاد بأبوظبي عن تعاونه مع قسم فنون الطهي في أبوظبي التابع لدائرة الثقافة والسياحة، لتقديم تجربة رمضانية استثنائية لا مثيل لها، إذ يقدم لعملائه أروع إفطار في ليالي رمضان مع الشيف الشهيرة خلود عتيق للانغماس في رحلة طعام لا مثيل لها ستنقلهم إلى عالم من الفخامة والأناقة. استعد لتنغمس في التراث الإماراتي وكرم الضيافة العالمي الذي سيأسر حواسك في حفل إفطار "ليالي البركة"، لتمتع بأرقى المأكولات الإماراتية التي أعدتها الشيف خلود عتيق بعناية فائقة.
 تشتهر الشيف المشهورة بشغفها وخبرتها في تقاليد الطهي الإماراتية، وستأخذك أطباقها الاستثنائية في رحلة طهي تسلط الضوء على أفضل العادات الرمضانية، وبعد الإفطار اغتنم الفرصة للاسترخاء في المجلس الإماراتي التقليدي.

وسيحظى الضيوف الذين يتناولون الطعام في مطعم ليالي البركة بفرصة الفوز بجوائز حصرية، بما في ذلك إقامات لا تُنسى، وعشاء رائع، وتجارب قيادة رائعة مع شركة الإمارات للسيارات (EMC) ، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي وعضو من مجموعة الفهيم. وإضافة إلى كل ذلك سيحصل فائز واحد على عطلة لشخصين، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة، بالتعاون مع كونراد أبراج الاتحاد- أبوظبي وطيران الاتحاد.
لا تفوّت هذه التجربة الرمضانية المميزة، فيمكنك حجز طاولتك الآن والانطلاق في مغامرة طهي لا مثيل لها.
الإفطار في ليالي البركة متاح يومياً طوال شهر رمضان، من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. وتبدأ الباقات من 180 درهماً للأسبوع الأول والرابع من رمضان و210 دراهم للأسبوعين الثاني والثالث من رمضان.

للحجز يمكنك زيارة: http://sevn.ly/xDJa3ivV 

الإفطار في لي بيروت

يقدم مطعم لي بيروت، المطعم العربي الحائز على جائزة ميشلان، لضيوفه وعملائه قائمة مميزة للإفطار وتجربة مريحة للسحور طوال شهر رمضان. فبدءاً من غروب الشمس، يرحب لي بيروت بعملائه للاستمتاع داخل غرفة الطعام الفخمة أو في الخارج مقابل الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية من التراس المفتوح، بينما تتذوق قائمة الإفطار اللذيذة المليئة بأرقى أصناف المأكولات العربية. ومن خلال تقديم المقبلات عالية الجودة والكباب المشوي والحلويات اللبنانية التقليدية، يتم تعزيز تجربة تناول الطعام الساحرة مع نغمات هادئة في مطعم لي بيروت.

إضافة إلى كل ذلك، يمكن لعملاء المطعم الاجتماع مع أصدقائهم وأحبائهم وتجربة السحور الرائع في المطعم الفاخر بدءاً من الساعة 9 مساءً. كما يمكنكم الاستمتاع بتناول ألذ وأشهى الحلويات في مطعم لي بيروت، المثالي للاسترخاء تحت سماء الليل الصافية والاستمتاع بأمسية راقية مليئة بالأجواء المفعمة بالبهجة.

تتوفر قائمة الإفطار المحددة في لي بيروت يومياً بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، بسعر 240 درهماً إماراتياً. ويُقام السحور من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً، بما في ذلك قائمة الطعام والحلوى مقابل 180 درهماً إماراتياً.
للحجز يمكنكم زيارة: http://sevn.ly/xDJa3ivV

الإفطار في مطعم VaKaVa
يُضفي مطعم VaKaVa النابض بالحياة، لمسة خاصة من أمريكا اللاتينية على تجربة الإفطار.
حيث يدعو الضيوف لتناول العشاء داخل غرفة الطعام المزينة، أو الاستمتاع بالإطلالات البانورامية لغروب الشمس من الشرفة، وتتميز قائمة الطعام الرمضانية الفريدة بمجموعة منتقاة بعناية من أصناف الطعام المميزة التي ابتكرها الشيف والمطعم المشهور عالمياً ريتشارد ساندوفال، مستوحى من ألوان وثقافة ومأكولات أمريكا اللاتينية، ويضفي رواد المطعم مزيجاً من النكهات والتوابل لإضفاء مذاق يسحر العملاء. تتوفر قائمة انتقائية من الأطباق الحارة والعطرية ليستمتع بها الضيوف، بينما تخلق الموسيقى الحية المبهجة والأجواء المريحة والحيوية تجربة رمضانية فريدة من نوعها ستبقى في الأذهان إلى الأبد.
تتوفر قائمة إفطار VaKaVa من يوم الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 7:00 مساءً، وبسعر 240 درهماً إماراتياً لاختيار المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. كما تتوفر قائمة انتقائية عادية.
للحجز يمكنكم زيارة: http://sevn.ly/xsn3zRJc

كونراد أبراج الاتحاد

السحور في تراس نهم
في شهر رمضان المبارك، تتم دعوة العائلات والأصدقاء للاستفادة القصوى من الفترة الخاصة مع قضاء أمسيات طويلة ممتعة تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم في تراس نهم. وبمناسبة شهر رمضان المبارك، سيتم تحويل الشرفة إلى صالة مفروشة بالسجاد ومجلس خاص. وفي الوقت نفسه، سيتم الترفيه عن الضيوف بشكل جيد من خلال الموسيقى الحية من عازف العود المميز في تراس نهم. وأثناء الأجواء الساحرة والطقس الربيعي اللطيف، يتم تشجيع رواد المطعم على تجديد مستويات طاقتهم من خلال قائمة سحور انتقائية من الأطباق العربية الأصيلة، تشمل المقبلات الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية المغذية.
السحور في تراس نهم متاح يومياً طوال شهر رمضان، من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً والسعر حسب الطلب.
للحجز يمكنكم زيارة: http://sevn.ly/xGC5FOBy

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyz325d8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"