عادي

هند صبري: أخاف من تأثير الشهرة

01:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تحدثت الفنانة التونسية هند صبري، عن تأثير الشهرة عليها، موضحة أنها تحاول مراجعة نفسها بشكل مستمر، خوفاً من تأثير الشهرة على حياتها المهنية والشخصية.

أضافت «هند» في تصريحات عبر «راديو 92.1»، أن الشهرة غيّرت بعض المشاهير بشكل سلبي، وهو ما تخشى حدوثه معها، لذلك تراجع نفسها أولاً بأول، حتى لا تقع في ذلك الفخ الموازي لأضواء النجومية دوماً.

على صعيد آخر، أشارت هند صبري إلى أن هناك الكثير من الشخصيات عبر التاريخ أثّروا فيها بشكل كبير، منهم الملكة حتشبسوت، وهدى شعراوي، وأم كلثوم، ونيلسون مانديلا، مضيفة: «من أكثر الشخصيات الدرامية التي ألهمتني وأثرت في حياتي شخصيات أعمال شكسبير».

وفي ما يخص بعلاقتها بوالدتها وأطفالها، قالت النجمة التونسية: إن والدتها كانت صارمة معها في التربية والدراسة، لذلك فعلت نفس الأمر مع أطفالها، مضيفة: «نقلت هذه العادة لأطفالي، وأنصحهم طوال الوقت بأن يتفوقوا على أنفسهم.. وأستطيع القول إن أطفالي علموني التصالح مع عيوب الآخرين».

وبسؤالها عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أجابت هند صبري: «علاقتي تغيرت كثيراً مع السوشيال ميديا، في البداية كنت أقوم بالرد، ولكن تغيّرت كثيراً فيما بعد، لأنه في بعض الأحيان قد تتسبب مواقع التواصل بحالات اكتئاب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36crsyzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"