عادي

«حصاد» بمدرسة الإمارات الوطنية في العين يقيم مأدبة إفطار لـ 2000 فرد

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تجهيز مأدبة الإفطار في حديقة الطوية

العين: منى البدوي

أقام فريق الهلال الطلابي «حصاد» بمدرسة الإمارات الوطنية، مجمع العين، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي مأدبة إفطار لـ 2000 فرد من العمال والأسر المتعففة؛ وذلك في حديقة الطوية.

وذكرت مروة ربيع - مشرفة الفعالية - أن المشروع يأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تنظمها إدارة المدرسة خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك بهدف التشجيع على العمل التطوعي والجماعي والمشاركة المجتمعية التي تسهم في تعزيز مبادئ المجتمع المحلي القائمة على التسامح والمحبة والتآخي والعطاء ومد يد العون للآخرين.

وأضافت أن هذه النوعية من المبادرات تعد جزءاً مكملاً للعملية التعليمية الحديثة والتي باتت لا تعتمد على التلقين، وتحرص على تطوير مهارات الطلبة الحياتية والتربوية والتعليمية، وهو ما يتطلب دفع الطلبة نحو المشاركة المجتمعية التي تسهم في تعزيز الثقة بالنفس والعمل الجماعي والتخطيط لتنفيذ المبادرات وغيرها.

وأشارت إلى أن المبادرة أثبتت نجاح الطلبة في القدرة على تحمل المسؤولية والتخطيط السليم؛ حيث تولوا عملية التنظيم وتحديد محتويات كل وجبة من أرز ولحوم وماء وتمر وعصير، وأيضاً تهيئة الموقع لاستقبال العمال في حديقة الطوية على مائدة الإفطار بينما تولى المشرفون على الفعالية من المعلمين، توزيع وجبات الإفطار على الأسر المتعففة في منازلهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aed6pmj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"