عادي

شرطة الشارقة تطّلع على الاستثمار الأمثل لتكنولوجيا المعلومات

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من مجموعة اتصالات للخدمات القابضة والشركات التابعة لها، برئاسة معمر الرخيمي الرئيس التنفيذي لـ «اتصالات»، يرافقه أحمد اليتيم مدير عام شركة الإمارات لمقاصة البيانات ومدير عام ابتكار لنظم البطاقات، والمهندس طارق سلمان، مدير عام تمديد للمشاريع، والدكتور علي القايدي، مدير عام أكاديمية اتصالات، والمهندس راشد النقبي مدير عام اتصالات لخدمات المعلومات، ومدير عام إدارة المرافق، وفيصل الريس، مدير عام إدارة أعمال التعهيد، وجاسم المازمي، مدير تنفيذي خدمة العملاء والدعم الفني.

حضر اللقاء العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعقيد ناصر بن عفصان، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات.

وتهدف الزيارة إلى اطلاع شرطة الشارقة على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال الاستثمار الأمثل لحلول وممكنات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات الرقمية، والتعريف بأهمية دور صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تعزز من جاهزية العمل الأمني، بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية (2023- 2026).

في بداية الاجتماع، رحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، وأشاد بالمكانة الريادية التي تتمتع بها شركة اتصالات للخدمات القابضة، في مجال خدمات البنية التحتية التكنولوجية.

وأكد الاجتماع أهمية مد جسور التواصل مع مختلف قطاعات ومؤسسات الدولة الخاصة، بما يسهم في تبادل الأفكار والرؤى التي تدعم توجهات الحكومية في تعزيز جودة الحياة.

في ختام الزيارة قدم اللواء الشامسي درعاً تذكارية للرئيس التنفيذي لـمجموعة اتصالات للخدمات القابضة، متطلعاً إلى تعزيز هذا التواصل بين الطرفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35r5fd26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"