عادي

ضربة قوية لسيتي.. شكوك حول مشاركة هالاند أمام ليفربول

11:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هالاند في مواجهة سابقة أمام ليفربول
متابعة: ضمياء فالح
كشف ألفي والد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي عن خضوع ابنه لعلاج على يد طبيب في برشلونة، وقال إنه ليس واثقاً من قدرته على العودة للعب أمام ليفربول في الأول من إبريل القادم.
وغادر ماكينة الأهداف معسكر منتخب النرويج في ماربيللا الإسبانية لمقابلة الطبيب الذي يتعامل معه مانشستر سيتي دائماً بمدينة برشلونة، ثم عاد المهاجم لمنزله بمدينة كوستا ديل سول الإسبانية.
وقال ألفي في تصريح لقناة نرويجية: «لدى مانشستر سيتي شراكة مع مشفى في برشلونة لذا ذهب إلى هناك لإجراء المزيد من الفحوص والعلاج بعدما أمضى يومين مع المنتخب برفقة معالجه من سيتي».
وتابع ألفي: «أولاً، أنا لست طبيباً وثانياً أعتقد أن الإصابة بسيطة لكن لا يمكنك أن تبقى بدون تمرينات أسبوعين ثم تقفز لتشارك في مباراة كبيرة، يجب أن يكون هناك تدرج في العودة. يمكن لفريقه أن يراهن على عودته للعب لكنه لن يلعب إن لم يتمرن بالشكل الصحيح. المسألة تتعلق باستجابته للعلاج في الأيام القليلة القادمة، إنه يحتاج لكثير من الرعاية. هو بخير لكنه حزين جداً لتفويته فرصة اللعب مع المنتخب في تصفيات يورو».
ويستضيف سيتي غريمه ليفربول في مطلع إبريل ثم بعد 7 أيام يسافر للقاء ساوثمبتون ثم يواجه ليستر سيتي بين مباراتي ذهاب وإياب أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، ويأمل غوارديولا أن يكون نجمه الذي سجل 42 هدفاً في جميع المسابقات جاهزاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck6rx3h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"