عادي

كربلاء يقصي الصناعة من كأس العراق

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق كربلاء

بغداد: زيدان الربيعي

تمكن فريق كربلاء من إقصاء ضيفه فريق الصناعة من الدور ال 32 من بطولة كأس العراق بعد تغلبه عليه بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.

وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى بسبب حذر مدربي الفريقين حيدر عبودي «كربلاء» وخالد محمد صبار «الصناعة» من الخسارة، وهذا الحذر جعل الصراع يكون في وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية لكلا الفريقين لخطف هدف الفوز الذي تمكن من تحقيقه لاعب كربلاء رضا فاضل في الدقيقة 65، ليسهم بتأهل فريقه إلى دور ال 16 من البطولة.

من جانب آخر يلتقي مساء السبت على ملعب كربلاء الدولي أيضاً فريق القاسم مع ضيفه فريق أربيل، في آخر مباريات الدور ال 32 من البطولة.

فريق القاسم يدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد أن تغلب في آخر مبارياته في بطولة الدوري العراقي الممتاز على فريق القوة الجوية بنتيجة كبيرة 4- 3، فضلاً عن ذلك فإن الفريق استعاد مدربه المعاقب علي عبد الجبار، وسيلعب فريق القاسم على أرضه ووسط جمهوره، بينما يدخل المباراة فريق أربيل أيضاً بروح معنوية جيدة بسبب فوزه في المباراة السابقة على فريق كربلاء، وكذلك فإن مدربه الجديد عباس عبيد يمتلك رؤية جيدة عن كل الفرق العراقية هو ومساعده حسام فوزي بسبب عملهما طيلة المدة الماضية كمحللين لمباريات الدوري العراقي الممتاز في القنوات الفضائية العراقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8ncyd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"