عادي
رحلة الاستعداد لنسخة 2024 تنطلق فوراً

العظب: كأس دبي نقل رسالة التسامح للعالم

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
10

أكد اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل، أن اللجنة المنظمة لكأس دبي العالمي تستحق درجة الامتياز؛ حيث تمكنت من إخراج الحدث العالمي، الذي أقيم للمرة الأولى في شهر رمضان المبارك، على أفضل صورة.

وتابع بقول: «الفعاليات المميزة والمبادرات التي أقيمت في الأمسية ال27 حظيت بنجاح كبير وأسعدت الجماهير، لكن أجمل ما فيها أنها أبرزت أمام العالم روح الكرم والتسامح خلال الشهر الفضيل المستمدّة من عاداتنا العربية والإسلامية».

وتابع العظب بقوله: «عكفت اللجنة المنظمة وفرق العمل منذ فترة طويلة على توفير كل متطلبات وعوامل نجاح هذه النسخة الاستثنائية، فكان النجاح الفني والتنظيمي حليفاً للحدث، مما يدعونا للفخر بما حققنا، خاصة أن الحدث العالمي واصل استقطاب أبرز الخيول والملاك والمدربين والفرسان للمشاركة في بطولاته التسع».

وأضاف قائلاً: «المشاركة الكبيرة تؤكد أن كأس دبي العالمي نجح في ترسيخ سمعته العالمية خلال السنوات ال 27 الماضية، بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي حوّلت هذا الحدث إلى منصة عالمية تستقطب أهل الخيل، للاحتفال بهذه الرياضة النبيلة، التي تضرب بجذورها إلى سنين طويلة».

وأكد اللواء العظب أن نجاح النسخة ال27 لكأس دبي العالمي يمنح حافزاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات، ووعد جمهور الفروسية بكل جديد ومبتكر، وقال: «منذ هذه اللحظة سنبدأ الاستعداد للنسخة المقبلة للعام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yaxy6d5h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"