عادي

انطلاقة قوية لـ «كروية شرق» الرمضانية في خورفكان

01:39 صباحا
قراءة دقيقتين

خورفكان: نزار جعفر

انطلقت منافسات النسخة ال15 من بطولة شرق الرمضانية لسباعيات كرة القدم والتي تقام على ملعب الشرق بخورفكان تحت شعار «شكراً سلطان» وتستمر فعالياتها حتى العشرين من الشهر المبارك بمشاركة 12 فريقاً تمثل كافة أنحاء المنطقة الشرقية تم تقسيمها الى ثلاث مجموعات.

جاء الافتتاح رائعاً وجد الإشادة من الحضور الغفير الذي تقدمه سالم محمد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان،وناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة،والمحامي حمد عبدالوهاب القواضي الراعي الرسمي،وعبدالرحمن الرئيسي الراعي الفخري،وأحمد الجراح عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بالإضافة إلى عبدالله عبدالكريم الغيثي،وأحمد محمود الحمادي، ونايف المنصوري، وعبدالعزيز النعيمي، وطلال الكابوري بطل بناء الأجسام،وجمع غفير من رموز الحركة الرياضية وقدامى لاعبي المنطقة الشرقية.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة ،وتخلله تكريم فريق خورفكان لكرة الصالات بمناسبة تتويجه مؤخراً بكأس رئيس الدولة.

وأسفرت مواجهات اليوم الأول عن فوز فريق الشرق على الخور 3-1، فيما خيم التعادل 3-3 على مباراة اليرموك وسيتي ضمن المجموعة الأولى، ويلتقي في المجموعة الثانية صنطي مع الخليج، والنسور مع بن هلال،ويلعب مساء الأحد في المجموعة الثالثة تجمع الزلزال مع زعبيل، والساموراي مع دريم تيم.

واكد خالد مراد الرئيسي مدير البطولة خلال كلمته في مستهل حفل الافتتاح، سعادته بالاقبال الكبير الذي تشهده البطولة التي توقد شمعتها ال15 وهدفها تعزيز التواصل بين كافة شرائح المجتمع وتوطيد أواصر الود والتواصل، مقدماًالشكر إلى الرعاة وكل من أبدى الرغبة في المساهمة وإنجاح البطولة التي ستحوي هذا العام العديد من المبادرات المجتمعية فضلاً عن مجموعة من المفاجآت للجماهير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fmxerpe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"