عادي

جواو بيدرو: البطائح يلعب 6 مباريات نهائي كؤوس

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
2
البطائح يلتقي عجمان بطموح الفوز

الشارقة: عصام هجو

أكد البرتغالي جواو بيدرو، لاعب وسط البطائح، أن المباريات الست المتبقية للفريق الصاعد سيخوضها في دوري أدنوك للمحترفين وكأنها نهائي كؤوس، كونه يحتل المركز الثاني عشر وبفارق 9 نقاط عن دبا الفجيرة الثالث عشر.

وقال بيدرو في حديث ل«الخليج الرياضي»: كل مباراة من الست مباريات المتبقية لنا في الدوري يجب أن نتعامل معها على أساس أنها نهائي كؤوس ومباراة مصيرية بالنسبة لنا ولفريقنا وأن يكون شعارنا في كل لقاء «نكون أو لا نكون»، وعلى الرغم من صعوبة المباراة أمام عجمان، لكن نحن عازمون على حصد النقاط الثلاث، لأن موقفنا غير مطمئن ونحتاج إلى الفوز لأن 17 نقطة لا تكفي للبقاء ولابد من دعم وزيادة رصيدنا، ويتوجب علينا عدم الثبات في محطة 17 نقطة، لأن من شأن ذلك أن يقرب منا الفرق المنافسة لنا على البقاء لذلك لابد من العودة إلى الانتصارات.

وتابع: في جميع المباريات التي لعبناها قبل توقف الدوري كنا جيدين سواء أمام الوصل أو الوحدة، أو عجمان في الكأس، نحن الآن لسنا في أفضل حالاتنا وقد لعبنا أمام الشارقة المباراة الأسوأ لنا في الفترة الأخيرة، حيث لم نكن في يومنا وعلينا بمراجعة ومحاسبة أنفسنا لأن وضعنا لا يحتمل أن نكون سيئين في أي مباراة قادمة والدوري يتجه نحو مراحل الحسم ولا أحد يقبل بالخسارة.

وأكد جواو بيدرو: «هذا الأمر يحدث في كرة القدم فلا تستطيع أن تفعل شيئاً عندما لا تكون في يومك كلاعب أو كفريق ومجموعة وأيضاً هناك أمور أخرى وأسباب خارجة عن إرادتنا أحياناً تتسبب بالخسارة أو خروج الفريق من تركيزه، لكن مهما كانت الأسباب علينا أن نراجع أنفسنا ومستوياتنا وأن ننسى كل الأمور السلبية ونركز على القادم، حيث تنتظرنا مباريات في غاية الأهمية والصعوبة أمام عجمان وشباب الأهلي ودبا الفجيرة والجزيرة والعين».

18 نقطة

وقال: هناك 6 جولات ومجموع 18 نقطة في الملعب وليس أمامنا سوى خدمة أنفسنا، وأن نقاتل كي لا يلحق بنا الظفرة ودبا الفجيرة، وليس لدينا عذر فكل عناصر النجاح والتميز متوفرة للفريق.

وأوضح أن البطائح قدم نفسه بشكل رائع في بداية الموسم ونتمنى أن نختم الموسم بنفس الوجه الذي بدأ به الانطلاقة، وقال: نعد الإدارة والجمهور بالعودة القوية ونعتذر عن الخسائر أمام الوحدة والشارقة والوصل وتعادلنا مع الظفرة 1-1 على ملعبنا نعتبره خسارة لنا قياساً بعدد الفرص التي أهدرناها على الرغم من أن الفريق كان ناقصاً ولعب بعشرة لاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bkwueff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"