عادي
تشارك بمسلسلين في الموسم الرمضاني

ساشا دحدوح: «النار بالنار» و«للموت 3» فرصتان مهمتان

23:28 مساء
قراءة 3 دقائق

بيروت: هيام السيد

تطل الممثلة والإعلامية اللبنانية ساشا دحدوح في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسلين مهمين هما «النار بالنار» و«للموت 3».. وتشير ساشا إلى أنها سعيدة جداً، كونها وقفت إلى جانب عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز في مسلسل «النار بالنار»، وقالت إنه لا تجوز المقارنة بينه وبين «للموت 3»، موضحة أنها ترسم طريقها بنفسها، وتستغل الفرص التي تصلها.. نسألها:

الصورة
  • هل تتوقعين أن يضمن مسلسل «للموت 3» نجاحه خلال عرضه الرمضاني، أم أن نجاح «النار بالنار» سيكون أكبر؟

-لا يجوز المقارنة بين المسلسلين أو بينهما وبين أي مسلسل آخر.. لكي يحقق أي عمل النجاح، لا بد أن تتوفر فيه كل العناصر الضرورية، عدا أن كل مسلسل لديه جمهوره الذي ينتظره وقصته الخاصة به، وفي النهاية يبقى المشاهد هو الحكم، وهو الذي يختار القصة التي تشبهه والقريبة منه، وهذا ما يضمن نجاح أي عمل.

  • لكن وضع مسلسل «الموت 3» استثنائي بما أنه ليس عملاً جديداً؟

-لا يمكنني أن أحدد بشكل مسبق أي مسلسل سينجح أكثر، لأن كل مسلسل لديه جمهور، والحكم النهائي يعود للناس.

  • مع أي من الممثلين جمعتك مشاهد في مسلسل «النار بالنار»؟

-مع كل الممثلين المشاركين في المسلسل، عابد فهد، كاريس بشار، زينة مكي، جورج خباز، وطارق تميم، كوننا نعيش في حارة واحدة، وقصصنا متداخلة مع بعضها، لكن القصة المحورية تجمعني بطارق تميم.. ولست من الأشخاص الذين يسألون عن الممثل الذي يمثلون معه مشاهد مشتركة في موقع تصوير، بل أنا أفضل أن أكتشف هذا الأمر بنفسي من ناحية، ومن ناحية أخرى أخاف أن تنقل إليّ معلومات خاطئة ومغايرة للحقيقة عنه.. عندما دخلت لتصوير أول مشهد لي مع عابد فهد كنت خائفة جداً ويدي على قلبي، ولأنه قامة فنية كبيرة نسيت أنني أمثل عندما وقفت أمامه، كما نسيت توتري، مع أن المشهد الذي جمع بيننا درامي ومبكٍ ومؤثر جداً، والأمر نفسه ينطبق على جورج خباز مع فارق وحيد هو أن هناك علاقة صداقة تربطني به، أما كاريس بشار فإنها فاجأتني بعطائها وبحبها للمهنة، ولا تبخل أبداً بتقديم النصيحة للممثل الذي يقف أمامها.

  • هل يمكن القول إن زينة مكي تجاوزت زميلاتها عندما شاركت في بطولة عدد من الأعمال من بينها «الهيبة»؟

-أنا لا أرى كذلك، ولا أفكر بالأمور بمثل هذه الطريقة.. مثلاً دانييلا رحمة صديقتي المقربة وكذلك زينة مكي، ولكنني لا أرى أنهما سبقتاني أو أنهما أخذتا فرصتهما وأنا لم أحصل فرصتي حتى الآن. الرزق والفرصة يأتيان إلينا في الوقت المناسب، وهذا لا يعني أنني أفضل منهما أو أنهما أفضل مني.. ربما وقع عليهما الاختيار في فرص معينة وربما أنا أيضاً وصلتني فرص لم تصل لغيري. الموضوع ليس سباقاً بالنسبة لي، بل أنا أرسم طريقي بنفسي وأستغل الفرص التي تصلني وأشكر ربي عليها لأنني تعلمت منها.. أنا أصفق للجميع عندما ينجحون وأقدم لهم الدعم لأنني أؤمن جداً بأن فرصتي لا بد أن تصلني. وهي تستحق تلك الفرص، ولو أنها ليست ناجحة ولم يحبها الناس لما كانت حصلت عليها، لأن وجودها في أي عمل يساهم في نجاحه.

  • وأنت، ألا تستحقين فرصاً مماثلة؟

- أحصل على فرصتي، وهل يجب أن أقول إنني أنتظر دور البطولة؟.. مشاركتي في «النار بالنار» وفي الجزء الثالث من مسلسل «للموت» أمام كاميرا فيليب أسمر ومع ماغي غصن ودانييلا رحمة وعابد فهد وكاريس بشار تعتبر فرصة أيضاً، بل هي فرصة مهمة جداً بالنسبة لي.

  • ما هي الأعمال التي سوف تتابعينها في الموسم الرمضاني؟

-عادة أنا لا أحب مشاهدة نفسي في الأعمال التي أشارك فيها، إلا أن المسلسلين اللذين شاركت فيهما هذه السنة، وهما «النار بالنار» و«للموت 3»، يستحقان المتابعة، وإليهما سوف أتابع «عاصي الزند» و«أخيراً»، أما بالنسبة إلى المسلسلات الأخرى فسوف أتابعها عبر منصة «شاهد» ومن بينها مسلسل «سفر برلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56fts5aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"