عادي

كشف مستعجل يتصدر تريند Watch It خليجياً

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر في كشف مستعجل

القاهرة: أحمد إبراهيم

تصدّر مسلسل كشف مستعجل للنجم محمد عبد الرحمن تريند منصة Watch It في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، كما تصدر محركات بحث جوجل، بعد تطور أحداث الحلقة الثالثة التي كشفت عن أن شقيقة دكتور «سهام» الذي يجسده محمد عبدالرحمن، هي نفسها «نانو ساسو» التي تجسدها هنادي مهنا، التي يحبها «يوسف» الشخصية التي يجسدها مصطفى خاطر، فكيف سيتصرف دكتور سهام وهو مهدد بالقتل إذا لم يُعالج يوسف؟

وتستعرض الحلقات التالية محاولات «سهام» الهرب من «يوسف»، لكن يجبره الأخير ويقنع أهله بالسفر إلى الفيوم، ليعرف «سهام» أن «يوسف» يخطط لعملية قتل، فيحاول إقناع أهله برفضه لكن تعلّق شقيقته به وأموال «يوسف» الكثيرة يقف حاجزاً أمام محاولات «سهام».

يتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويشارك محمد عبدالرحمن في بطولته النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

أنهى محمد عبدالرحمن مؤخراً تصوير فيلمه السينمائي «البطة الصفرا» المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع عصابة تطلق على نفسها «البطة الصفرا»، وتدور الأحداث في إطار كوميدي،

ويشاركه في بطولة الفيلم النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

محمد عبدالرحمن شارك في موسم الرياض بمسرحيتي «سيدتي الجميلة» و«فرصة سعيدة»، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه «الخطة العايمة» تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه «الدعوة عامة» تريند منصة شاهد vip.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pazhk63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"