عادي

محمد بن راشد يستقبل الأعيان والمديرين والمسؤولين المهنّئين بشهر رمضان

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»
 استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر زعبيل، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عدداً من أعيان البلاد والمديرين وكبار المسؤولين في الدولة، الذين قدموا للسلام على سموّه، وتهنئته بالشهر المبارك.

الصورة
1
الصورة
1

وقد تبادل سموّه، التهاني مع الحضور، الذين تمنّوا لسموّه، دوام الصحة والعافية وأن يعيد الشهر الفضيل على دولة الإمارات وقيادتها وشعبها بالخير والتقدم والازدهار.

الصورة
1
الصورة
1

وتجاذب صاحب السموّ، محمد بن راشد، مع الحضور أطراف الحديث في روحانية الشهر الكريم، وروح التسامح والتواصل والتكافل الإنساني والاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات المجتمع. مؤكداً حرصه والقيادة على ترسيخ هذه الروح بين أوساط المجتمع، لتظل تقليداً وموروثاً أصيلاً تتوارثه الأجيال.

الصورة
1
الصورة
1

حضر اللقاء سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، وسموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين

الصورة
1

 

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29h3n27b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"