عادي

مشاكل فنية تُعطل عمليات «لوفتهانزا» في مطار فرانكفورت

15:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعطلت عمليات «لوفتهانزا»، الأحد، في مطار فرانكفورت، بسبب مشاكل فنية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وقالت متحدثة باسم لوفتهانزا: «إن أنظمة تسجيل الوصول على موقع الشركة على الإنترنت، وكذلك الصعود إلى الطائرة، تأثرت في أكبر مطار في ألمانيا، وتأخرت بعض الرحلات الجوية أو سيتعين إلغاؤها بسبب المشاكل».

وكان تسجيل الوصول لا يزال ممكناً باستخدام متصفحات الهواتف المحمولة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية وتطبيق «لوفتهانزا».

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن «المشكلات الفنية سببها مزودو خدمات تكنولوجيا المعلومات الخارجيون». وطلبت «لوفتهانزا» من المسافرين «التحقق من حالة رحلاتهم»، مشيرة إلى أنها «تعمل بشكل سريع لحل المشكلات».

تعطل أنظمة كمبيوتر «لوفتهانزا»

وفي الشهر الماضي، تسبب تلف الكابلات أثناء أعمال البناء في فرانكفورت في تعطل أنظمة كمبيوتر «لوفتهانزا»، مما أدى إلى إلغاء الرحلات الجوية وتأخيرها في جميع أنحاء العالم.

وجاءت مشاكل الأحد، قبل يوم من الإضراب الوطني في ألمانيا، الذي من المقرر أن يؤدي إلى توقف حركة المرور في البلاد، مع احتجاج جميع موظفي المطار والقطارات والمواصلات العامة على رواتب أعلى في إضراب ليوم واحد، الاثنين. وتم بالفعل إلغاء الحركة الجوية يوم الأحد، في ثاني أكبر مطار في ألمانيا في ميونيخ، بسبب الإضراب القادم. (أ.ب)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ympje3ty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"