عادي

«نور كابيتال» الإماراتية تستحوذ على «House of Borse» البريطانية

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

استحوذت شركة «نور كابيتال» الإماراتية على «House of Borse» شركة الوساطة المالية متعددة الأصول بالمملكة المتحدة. وأكد محمد الفاضل القحطاني مؤسس شركة «هاوس أوف بورصة» البريطانية ورئيس مجلس إدارتها في تصريحات صحفية له عقب انتهاء شركة «نور كابيتال» الإماراتية من إتمام استحواذها على 100% من أسهم شركة «House of Borse» أن هذه الصفقة تعد أكبر صفقة استحواذ في عام 2023 على مستوى سوق الوساطة المالية لشركة إماراتية على شركة بريطانية.

وقال الفاضل: إن هذه الصفقة تمثل لحظة فارقة كوننا كنا نرى في السابق الشركات الأوروبية والأمريكية تغزو شركات الشرق الأوسط، ولكن اليوم نرى العكس تماماً بعد أن أصبحت الشركات الخليجية عابرة للقارات وذات آفاق وطموحات عالمية.

وأضاف: نفتخر في شركة «House of Borse» بكوننا أول من أطلق تداول الأسهم الأمريكية مباشرة مع بورصتي نيويورك وناسداك على منصة 5 MetaTrader المتطورة التي تدعم التداول الآلي واستخدام الذكاء الاصطناعي؛ وذلك إلى جانب المنتجات المالية الأخرى مثل العملات المشفرة والسلع والمعادن والطاقة بحساب واحد كما قامت الشركة بتطوير التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها داخلياً وكذلك نظام ال«CRM» وMemberAreaوReferringPartnerArea وMoneyManagerArea فضلاً عن إطلاقها بطاقات Mastercard لجميع عملائها، لتسهل عليهم خدمة السحب والإيداع والمشتريات من أي مكان بالعالم.

وأشار مؤسس House of Borse HÖB ورئيس مجلس إدارتها الدكتور الفاضل إلى أن «نور كابيتال» تعد خياراً مثالياً، لتعزيز نشاط خدمات ومنتجات التداول لدى «هاوس اوف بورصة»، لا سيما عندما ننظر إلى حضورها الإقليمي الواسع وخبراتها المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mjxmczh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"