عادي

8 فرق في بطولة «الشارقة الرياضي» الدولية للناشئين

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
جاسم الدوخي يترأس الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية الكروية للناشئين، عن مشاركة 8 فرق في النسخة الخامسة من البطولة، وهي: الشارقة وخورفكان واتحاد كلباء والبطائح ودبا الحصن والعربي الكويتي وفريقي أكاديمية أرض الأبطال ونادي الفتح السعوديين.

وستكون البطولة تحت إشراف ورعاية مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع شركة ريتتش تارجيت الرياضية التي دأبت على تنظيم البطولة منذ النسخة الأولى، في حين تقوم شركة فاست للمقاولات بالرعاية.

وكانت اللجنة المنظمة عقدت مؤتمراً صحفياً في فندق هوليداي انترناشونال، وألقى عمر محمد باصمد ممثل ريتش تارجيت كلمة الشركة المنظمة، وقال: سعادتنا كبيرة بمواصلة النجاح التنظيمي من موسم إلى آخر وذلك بفضل تكاتف وانسجام أسرة اللجنة المنظمة التي تبذل جهوداً مقدرة في إخراج البطولة بصورة مميزة.

وقال باصمد: سعادتنا كبيرة بمشاركة كوكبة ممتازة من أندية الشارقة وسعادتنا كذلك بوجود نادٍ عريق مثل العربي الكويتي للمرة الثالثة على التوالي إلى جانب فريق نادي الفتح السعودي وأكاديمية مهد التي تعد أهم أكاديمية كرة القدم في المملكة.

وتحدث في المؤتمر الصحفي أيضاً علي حراث رئيس اللجنة الفنية للبطولة الذي شرح لوائح البطولة، والجديد في نسخة الموسم الحالي أن ركلات الترجيح ستكون حاضرة عقب نهاية كل مباراة بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة والفريق الفائز في ركلات الترجيح يحصل على نقطة.

ومن جانبه، قال عمر فتحي عفانة: نحن ندعم كل الأحداث الرياضية في الإمارة الباسمة ونرعى كرة السلة في نادي الشارقة ونهنئهم بفوز فريق شباب السلة بلقب الدوري، وشاركنا في الرعاية والتمثيل في البطولة العمالية ووصلنا إلى نهائي كرة القدم وحصلنا على المركز الثاني، وها نحن نواصل حضورنا الفاعل والإيجابي في بطولة الشارقة الدولية لناشئي كرة القدم ونحن كشركة راعية سعادتنا كبيرة بوجود فرق خليجية كبيرة وعريقة إلى جانب أندية الإمارة الباسمة.

وختم كلمته بتوجيه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي وشركة ريتش تارجيت وطارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة الشركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxepy86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"