عادي

الشعور بالذنب وراء مشاركة إيفان توني

12:40 مساء
قراءة دقيقتين
كين يتلقى الجائزة مع العائلة
هاسلبينك يصافح توني قبل مشاركته

متابعة: ضمياء فالح

أجمع المشجعون الإنجليز على أن الشعور بالذنب تجاه اللاعبين السود هو الذي دفع مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت لمنح إيفان توني، مهاجم برنتفورد، أول مشاركة بقميص المنتخب رغم توجيه 262 تهمة له على خلفية خرق لوائح المراهنات.

وجلس توني على الدكة في مباراة الفوز على إيطاليا ضمن تصفيات يورو 2024 لكنه شارك من الدكة في مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا الأحد وتلقى الدعم من مساعد ساوثجيت الهولندي جيمي فلويد هاسلبينك.

وكان اتحاد الكرة قدم اعتذاره لعائلة اللاعب الأسود جاك ليزلي، لاعب بيلموث أرجيل، الذي كان يجب أن يكون أول لاعب أسود في المنتخب عام 1925 لكن تم استبعاده بسبب لون بشرته.

في سياق متصل، انسحب ظهير تشيلسي رييس جيمس من المنتخب بعد شعوره بألم من شد عضلي بسيط،فيما واصل نجم أرسنال بوكايو ساكا (23 عاماً) التسجيل بهدف على أوكرانيا على ملعب ويمبلي.

وكشف تقرير، عن سبب غياب أسطورة مانشستر يونايتد واين روني عن تكريم هداف المنتخب التاريخي هاري كين بالحذاء الذهبي بعدما تفوق نجم توتنهام على روني بتسجيله الهدف ال54 بمباراة الفوز على إيطاليا 2-1 الخميس. وقدمت عضوة اتحاد الكرة ديبي هيويت الجائزة لكين بوجود زوجته كيتي وأطفاله آيفي وفيفيان ولويز قبل الصافرة أمام أوكرانيا، وذلك بعد اعتذار روني بسبب ارتباطه بفريق دي سي يونايتد الأمريكي.

وكشف هاري كين عن تلقيه رسائل من أسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام وروني وأسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي. أما جاك جريليش نجم مانشستر سيتي فقد كشف عن «عادته الباهظة الثمن» بعد كل مباراة وهي «وجبة طعام صيني».

وقال جريليش عبر حسابه على تيك توك: «أحب الطعام الصيني وبعد كل مباراة أشتري وجبة من 5 أطباق لأتناولها في المنزل».

ويصل سعر الوجبة لأكثر من 50 استرلينياً في المطعم المحلي الذي يرتاده جريليش بمدينة مانشستر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msxc2ajf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"