عادي

تصريح ماجواير يجلب سخرية مشجعي مانشستر يونايتد

13:08 مساء
قراءة دقيقتين
ماجواير يتلقى الرد من المشجعين

متابعة: ضمياء فالح

ادعى الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أنه لا يتذكر خسارة مباراة مع فريقه خلال الموسم الحالي، ما جلب سخرية المشجعين من تصريحه لاسيما أنه كان في الموسم الماضي السبب في التعرض لهزائم قاسية.

وقال ماجواير: «من الواضح أنني لم ألعب كثيراً هذا الموسم لكنني بحالة لياقة جيدة هذا العام، أعرف أن المشجعين ينظرون الي على أني لست مشاركاً لكن كلما شاركت يفوز الفريق. أعتقد أننا حققنا الفوز في الـ8 أو الـ9 مباريات التي بدأت بها أساسياً مع الفريق. لا أتذكر خسارة مباراة مع اليونايتد، ربما في الأسبوع الثالث من الموسم، لذا تأثيري ما يزال جيداً، لكنني طبعاً أحب تمثيل المنتخب وأعتقد أنني لم أخذله في الـ50 مباراة أبداً». مشجعو مانشستر يونايتد قالوا لماجواير إنه لا يتذكر خسارة أي مباراة هذا الموسم لسبب بسيط هو أنه لم يشارك فيها أصلاً. وجلس ماجواير على الدكة في 3 هزائم للفريق وتعرض لإصابة في مباراة الخسارة 6-3 أمام سيتي في الديربي في سبتمبر.

ومن تعليقات المشجعين: «على الفتى أن يدرك أنه كان جالساً معظم الموسم على الدكة»، و«لا تخسر مباراة وأنت على الدكة»، لكن ماجواير تمسك برأيه وقال إن فريقه حقق الفوز عندما كان أساسياً أمام فولهام وريال بيتيس وأنه لا يوجد لديه شيء ليثبته. وأضاف: «لعبت ما يقارب 200 مباراة للفريق وحملت شارة الكابتن 3 سنوات لكنني أتفهم تعرض أي كابتن لليونايتد للانتقاد. في الموسم الماضي، كان أدائي ليس جيداً بما يكفي كما هو حال جميع اللاعبين وليس أنا فقط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kndsj6da

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"