عادي

شرطة المنطقة الشرقية تطلق أولى جلساتها الرمضانية

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة

خورفكان: «الخليج»

شهد العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة انطلاق أولى الجلسات الحوارية الرمضانية التي تنظمها إدارة شرطة المنطقة الشرقية تحت شعار «استقرار الأسرة.. أمن للمجتمع»، بحضور العقيد دكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ومديري المؤسسات الحكومية وعدد من الضباط، وجمع من الأعيان وأولياء الأمور بالمدينة.

شارك في الجلسة الحوارية مختصون في المجالين الأمني والأسري والتي جاءت انسجاماً مع توجهات القيادة العامة لشرطة الشارقة، وجهودها في تعزيز الأمن والأمان في الإمارة، للتصدي لأبرز التحديات والمخاطر التي تلقي بظلالها على الأسرة والمجتمع، والتي تتطلب تظافر الجهود بالتشارك مع المجتمع.

وأكد العقيد دكتور علي الكي الحمودي، خلال كلمته الافتتاحية سعي شرطة الشارقة المستمر في رفع الوعي الأمني لدى مختلف فئات المجتمع، وترسيخ مبدأ الوقاية للأحداث الأمنية.

أدار الجلسة الحوارية الإعلامي وديع محمد، حيث ركزت على ثلاثة محاور حول الآثار النفسية للحياة الرقمية تحدث بها الدكتور عادل الكراني، استشاري الطب النفسي تطرق في حديثه عن التكنولوجيا الحديثة، ومدى تأثيرها في تركيز الطفل، والمحور الثاني حول المخدرات والترويج الإلكتروني تناوله المحامي جاسم عبدالله النقبي، وتحدث عن التعامل الأسري في رقابة الأبناء حتى لا يكونوا ضحايا استغلال مروّجي المخدرات، أما المحور الثالث فكان حول الترابط الأسري وأثره في تحقيق أمن المجتمع تحدثت به الدكتورة فاطمة علي البلوشي، وتطرقت إلى أهمية الترابط في الأسرة وأثره في المجتمع.

وفي ختام الجلسة كرّم العميد السركال المتحدثين والشركاء من الجهات الداعمة والمساهمين في إنجاح الجلسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32ffw5ux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"