عادي
«ضاعف الحسنات» خلال شهر رمضان

«شويترامس» تطلق حملة لدعم دبي العطاء وبنك الإمارات للطعام

14:14 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت سلسلة محال سوبر ماركت شويترامس الشهيرة في دبي، أمس الأحد، عن إطلاق حملتها السنوية «ضاعف الحسنات» خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك لتوفير الدعم لدبي العطاء، وهي منظمة مجتمع مدني مرتبطة رسمياً بإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة (UN DGC) وبنك الإمارات للطعام، وهو أول بنك للطعام في الدولة.

وفي عامها الثاني هذا، من المتوقع أن تجمع حملة رمضان «ضاعف الحسنات» أفراد المجتمع في دبي والإمارات الشمالية إضافة إلى أبوظبي والعين ضمن قيم العطاء لمدة أربعة أسابيع بين 20 مارس/ آذار و13 إبريل/ نيسان 2023.

وسيتمكن عملاء متاجر شويترامس للبيع بالتجزئة وعلى الإنترنت وكذلك على تطبيقات التوصيل الشهيرة، من شراء وجبات جاهزة للأكل مقابل 10 دراهم وصناديق من المواد الغذائية مقابل 20 درهماً، ليتم التبرع بها لبنك الإمارات للطعام. إضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص عائدات البيع إلى دبي العطاء، لضمان توفير وجبات مدرسية لمئات الأطفال في المجتمعات المحرومة.

وقال عبد الله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: «تؤدي الوجبات المدرسية دوراً مهماً في نمو الأطفال وتطورهم المعرفي وأدائهم الأكاديمي وتعمل في الوقت ذاته على تحسين الالتحاق بالمدارس وتقليل معدلات التسرب؛ لذلك، يسرنا التعاون مرة أخرى مع شريكنا طويل الأمد، مجموعة شويترامس من خلال حملتها «ضاعف الحسنات»، والتي ستمكن المزيد من الأطفال من الالتحاق بالمدارس، والاستفادة من حياة تتميز بتكافؤ الفرص. وفي هذا الإطار، فإننا ندعو أفراد المجتمع الإماراتي إلى دعم الحملة، وإحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال والشباب المحرومين في جميع أنحاء العالم».

وقال إل تي. باجاراني، رئيس مجموعة شويترامس: «بفضل التشجيع والدعم المميزين من قِبل عملائنا وشركائنا وأصحاب المصلحة والموظفين، نعود إليكم اليوم من خلال حملة شهر رمضان المبارك «ضاعف الحسنات» آملين في نشر الخير ليس فقط بين فئات المجتمعات الضعيفة في الإمارات العربية المتحدة، ولكن في الخارج أيضاً».

وقالت منال عبيد، رئيس لجنة بنك الإمارات للطعام: «بالعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا الكرام مثل شويترامس، فإننا نخلق تفاعلات ذات مغزى وتحقق تأثيراً إيجابياً في رمضان هذا العام، فكل تبرع يعد نعمة لفئات المجتمعات المحرومة». والجدير بالذكر أن كلاً من دبي العطاء وبنك الإمارات للطعام هما جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48cuj4ur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"