عادي

كتم أنفاسها ثم سقاها عصيراً.. اعترافات مثيرة للأب قاتل ابنته في مصر

15:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل طفلة وتعذيبها على يد والدها بمدينة الإسكندرية في مصر، تفاصيل واعترافات جديدة من أقوال المتهم أمام رجال التحقيق.

واعترف الأب، وهو عامل في مطعم، بقتل ابنته خنقاً ثم ترك جثتها أمام بناء في مدينة الإسكندرية، موضحاً أنه كتم أنفاسها بسبب بكائها المستمر.

وأوضح في اعترافاته أمام النيابة أن الصغيرة صاحبة ال3 سنوات قد أجهشت بالبكاء ولم تهدأ معه، فكتم أنفاسها بيده محاولاً إسكاتها دون جدوى، وحينما أبعد يده وجدها لا تتنفس.

أضاف المتهم أنه اتصل بوالدة الطفلة وعمها وأخبرهما، فطلب منه أخوه إحضارها للمستشفى إلا أنه رفض ذلك، ثم أحضر عصيراً وحاول سقيها لعلها تكون مغمى عليها فقط وستعود للحياة، لكن دون جدوى، وحينما تأكد أنها فارقت الحياة فعلاً تركها عند مدخل إحدى العمارات بعد أن ودّعها.

كان قسم شرطة الرمل قد تلقى بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالي على جثة طفلة أمام إحدى الشقق، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتان، ووجود جثة أمام الشقة رقم 3 في الطابق الثاني، لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل «بطانية» وترتدي كامل ملابسها.

وأكد مالك الشقة أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، حتى جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة التي حررت محضراً بالواقعة وباشرت التحقيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rm4prv62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"