عادي

منافسات مثيرة في الطائرة الشاطئية لدورة حكومة عجمان

20:42 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الطائرة في مؤسسات حكومة عجمان

عجمان: «الخليج»

تنطلق، مساء الثلاثاء، منافسات سباق الدراجات الهوائية ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2023 التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وتقام منافسات السباق في مضمار الصفيا وتمتد لمسافة 6 كيلومترات وبمشاركة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع وموظفي الدوائر الحكومية من الرجال والسيدات من مختلف الجنسيات.

وكانت منافسات الكرة الطائرة الشاطئية انطلقت، الأحد، بإقامة 3 مباريات مثيرة، وسط حضور جماهيري مميز، حيث حصد فريق volley life أول 3 نقاط بفوزه على فريق جامعة المدينة عجمان، بعدما تغلب عليه بشوطين دون رد، بمجموع نقاط 50 مقابل 15، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق أونلي فريش، فوزاً صعباً على الإدارة العامة للدفاع المدني بشوطين مقابل شوط واحد لتنتهي المباراة بمجموع نقاط 62 مقابل 57، ليتصدر أونلي فريش المجموعة الثانية برصيد نقطتين، ويحل الدفاع المدني في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بينما انتهت المباراة الثالثة بفوز حضانة ليتل اسكولار على creesent بشوطين دون رد وبمجموع نقاط 56 مقابل 42 ليجلس اسكولار في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

وفي منافسات بطولة كرة قدم الصالات والتي تواصلت في مركز عجمان الإبداعي، فقد أقيمت مباراتين لحساب المجموعة الثانية، وتعادل ألتراس جنون مع البحري بنتيجة 2-2، وفي المباراة الثانية نجح فريق تيمور في تحقيق الفوز على الأكاديمية الأولمبية الوطنية 2-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kyv796f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"