عادي

أخذ فيلمه وغدر به.. بيومي فؤاد يفتح النار على صديقه محمد السبكي

14:52 مساء
قراءة دقيقتين

كشف الممثل المصري بيومي فؤاد عن تعرضه للخداع من صديقه المنتج محمد السبكي، بشكل لم يتوقعه منه.

وأوضح فؤاد أنه كان يعمل مع مجموعة من المؤلفين على تحضير مشروع فيلم جديد، وهو ما جذب إليه عدداً من شركات الإنتاج الكبرى، لكنه فضل التعاقد مع محمد السبكي، بحسب تصريحاته لقناة الحياة.

وأضاف أن السبكي رفض منح فريق المؤلفين أجوراً جيدة، وهو ما دفعه إلى منحهم أجراً إضافياً من جيبه الخاص، لكنه فوجئ بأن المنتج قرر استبعاده من الفيلم، والتعاقد مع محمود حميدة، للعب دور البطولة.

وأكد فؤاد أنه لم يتحدث مع السبكي من قبل عن هذا الأمر، لكنه قرر الكشف عن تلك الأزمة على الهواء، مشيراً إلى أن هناك فيلماً سيتم طرحه في عيد الفطر، تحت اسم «مطرح مطروح».

وقال فؤاد: إنه تعامل مع الشقيقين أحمد ومحمد السبكي في أعمال سابقة، ويجد فارقاً كبيراً بينهما، لأن الأول يلتزم بكلمته، ويمنح الممثلين أجورهم كاملة، حتى لو كانت أقل مما يحصلون عليه من المنتجين الآخرين، في حين أن الثاني خدعه، وحصل على مشروع فيلمه، ليمنحه إلى نجم آخر.

في سياق آخر، أعلن فؤاد، أنه يعد شهر رمضان الجاري بمنزلة نهاية لمرحلة فنية في مشواره، وقرر من بعدها التوقف عن قبول أي دور يعرض عليه مثلما اعتاد في السابق.

وأشار إلى أنه شارك في معظم أعماله السابقة مجاملة لأصدقائه، وخجلاً من رفض العمل معهم، لكنه قرر التوقف عن تلك المجاملات، وقبول الأدوار التي تجذبه.

كما نفى فؤاد كل ما أشيع عن حرصه على المشاركة في معظم الأعمال الفنية المعروضة، بسبب رغبته في صناعة أرشيف فني كبير يعوض السنوات التي لم يكن فيها مشهوراً أو سعياً لجمع المال من أجل أولاده، مؤكداً أنها آراء تحترم، لكنها غير صحيحة على الإطلاق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mstuzne5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"