عادي

«التعاونية» يوجه إنذاراً لفرق بطولة حكومة الشارقة

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق جمعية الشارقة التعاونية

تعادل فريقا القيادة العامة لشرطة ودائرة الخدمات الاجتماعية، وفاز فريق جمعية الشارقة التعاونية على هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وخطف فريق الخدمات الاجتماعية تعادلاً ثميناً من فريق القيادة العامة لشرطة عندما حول تأخره بهدف عبد الرحمن محمد في الشوط الأول إلى تعادل 1-1 عبر حبيب غلوم.

ووجه فريق جمعية الشارقة التعاونية إنذاراً لجميع فرق البطولة بفوزه الكبير على هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) 9-3، وأحرز أهداف الفائز مسعود أبو طالب خمسة أهداف، حسين رحيمي ثلاثة أهداف، ومصطفى محمد بينما أحرز أهداف الخاسر يعقوب عمر.

وعبر محمد عباس مدرب فريق جمعية الشارقة التعاونية عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق، مؤكداً أنهم لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة مسعود أبو طالب من جمعية الشارقة التعاونية للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، كما اختارت فيتور تيودور من القيادة العامة لشرطة الشارقة للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية، وقدم الجائزتين أسامة الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjzsjp86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"