عادي

الشامسي: بطولات الناشئين لاكتساب الخبرة وليست للفوز

22:13 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي يتابع بطولة الناشئين بحضور الخنبشي

الشارقة: عصام هجو

أسفرت نتائج مباريات اليوم الثاني من بطولة مجلس الشارقة الرياضي للناشئين لكرة القدم عن فوز نادي الشارقة على دبا الحصن 12-0، واتحاد كلباء على العربي الكويتي 2-1، وتعادل الفتح السعودي مع خورفكان 3-3، والبطائح مع أكاديمية مهد السعودية 1-1.

حضر المباريات اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونبيل عاشور ممثل مجلس الشارقة الرياضي في البطولة الذي اطمأن على سير البطولة وترتيبات حفل الختام المقرر غداً الخميس، وطارق الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجيت الرياضية، وعمر باصمد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وقال الشامسي ل«الخليج الرياضي»: في البداية كل الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على اختياره ملعب نادي ضباط شرطة الشارقة مقراً للبطولة، وبطولة الناشئين تعتبر من البطولات المهمة لكرة القدم، ومن جانبي كمحب ومتابع سبق لي العمل في مجال فرق الناشئين والمراحل السنية في نادي الشارقة، يجب أن يعرف الجميع أن هذه السن ليست للمنافسة بل لاكتساب الخبرات والاحتكاك.

وأعرب عن ترحيبه الخاص بوفود فرق السعودية والكويتية في نادي ضباط شرطة الشارقة، وقال: أناشد كل الفرق والقائمين على أمرها التركيز على اللعب بعيداً عن التفكير في النتائج؛ لأن مثل هذه البطولات لاكتساب الخبرات وليس للنتائج، وأيضاً بطولات للمتعة والمشاهدة والاستمتاع بكرة القدم.

وأضاف: النادي يشهد تظاهرة رياضية كبيرة لأقسام وإدارات القيادة العامة لشرطة الشارقة، مثل البادل تنس والكرة الطائرة والسباحة والبلاي ستيشن وشد الحبل، بالإضافة إلى الأنشطة التي يشرف عليها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وأكد الشامسي أن نادي الضباط مفتوح لخدمة كل شرائح المجتمع، ونتمنى للجميع قضاء أسعد الأوقات في رحاب المنشآت والمرافق الرياضية في نادي ضباط شرطة الشارقة.

وختم حديثه بالإشارة إلى أنهم في القيادة العامة لشرطة الشارقة يطمحون إلى توفير المزيد من الملاعب لعدد من الألعاب الأخرى في الموسم الجديد، وقال: في رمضان القادم أتمنى أن تشاهدوا ملاعب ومرافق جديدة، واستقطاب لاعبين لألعاب أخرى غير التي ذكرناها اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys6pwf8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"