عادي
وصلت إلى نسختها الـ30

الشامسي يشهد انطلاق بطولة شرطة الشارقة

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يتابع مباريات البادل تنس

شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية السنوية للقيادة العامة لشرطة الشارقة في نسختها ال30، التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة، بمشاركة 411 لاعباً من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات في القيادة.

حضر انطلاق البطولة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمديرون العامون ونوابهم ومديرو الادارات وكبار الضباط، وأعضاء اللجنة المنظمة للفعاليات، وبمشاركة واسعة من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات.

وتتضمن البطولة الرمضانية العديد من المسابقات الرياضية، متمثلة في منافسات كرة الطائرة، والبادل تنس، والألعاب الإلكترونية وكرة القدم، وشد الحبل، والسباحة، إلى جانب مسابقات للعنصر النسائي التي اشتملت على كرة السلة، وكرة الطائرة، والبادل تنس.

وأكد الشامسي أن التنظيم السنوي للبطولة الرياضية الرمضانية هو امتداد للنجاحات التي حققتها في السنوات الماضية، التي كان لها الأثر الفاعل في رفع مستوى اللياقة البدنية وتعزيز جودة الحياة الصحية، وسط أجواء دمجت بين الترابط الأخوي والمنافسة الإيجابية بين منتسبي الشرطة.

وأسفرت نتائج كرة الطائرة عن فوز فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى على الإدارة العامة للعمليات الشرطية -2صفر، وفريق أكاديمية العلوم الشرطية على فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية بنتيجة مماثلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nznuk5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"