عادي

«الصفارة» فانتازيا كوميدية لأحمد أمين

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد أمين في مشهد من الصفارة
أحمد أمين في مشهد من الصفارة

القاهرة- هبة صالح:

للعام الثاني على التوالي، يتلقى الفنان أحمد أمين إشادات واسعة من الجمهور، على الرغم من الاختلاف الكبير بين التراجيديا الصوفية التي قدمها العام الماضي في «جزيرة غمام»، وبين الفانتازيا الكوميدية التي يقدمها خلال موسم الدراما هذا العام، من خلال مسلسل «الصفارة» أول بطولة مطلقة له، خلال مشواره الفني.

الإشادة جاءت لأحمد أمين من جمهوره على السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي، بمستوى الكوميديا التي يقدمها في مسلسله «الصفارة»، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

وجاءت التعليقات على موهبة أحمد أمين في المسلسل تؤكد على تقديمه كوميديا راقية تحترم عقل المشاهدين، وأنه فنان متعدد المواهب، خاصة بعد قيامه بالغناء في المسلسل، فضلاً عن التمثيل وكتابة العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، من بينها مسلسل هذا العام «الصفارة»، أضف إلى ذلك أن لديه قبولاً كبيراً على الشاشة، وأن أفضل ما في المسلسل أنه يناسب كل الأسرة.

أبدى أحمد أمين سعادته الكبيرة بهذه الإشادة، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور، مشيراً إلى أنه يبذل جهداً كبيراً من أجل إسعاد الجمهور، مع الحرص على احترام عقولهم.

تدور أحداث مسلسل «الصفارة» حول «شفيق» الذي يجسد دوره أحمد أمين، الذي يعمل مرشداً سياحياً، ويقوم بسرقة صفارة الملك «توت عنخ آمون»، التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة، ما يجعله يغير من حياته كيفما شاء، ويحاول تحقيق أحلامه، ليدور ذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر أحمد أمين خلال أحداث المسلسل بأكثر من شخصية منها «بلطجي» و«رجل متعدد العلاقات» و«مرشد سياحي» و«مطرب شعبي»، وأب لـ 3 أطفال، ويظهر حاتم صلاح بدور زميله في العمل، فيما تلعب الفنانة إنعام سالوسة دور والدته، ويجسد الفنان محمود البزاوي شخصية والده.

يشارك أحمد أمين في بطولة مسلسل «الصفارة»، عدد من النجوم أبرزهم، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، ومحمد رضوان، وآخرون، تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n97t9bp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"