عادي

الطنيجي: البطائح لن يتنازل عن هدف البقاء في المحترفين

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

كشف ناصر الطنيجي، عضو شركة كرة القدم بنادي البطائح، الناطق الرسمي، عن البرنامج الإعدادي الذي نفذه الفريق الأول خلال فترة توقف بطولة الدوري، مبيناً أن اللاعبين ظلوا في حالة تدريبات يومية، أعاد خلالها الجهاز الفني ترتيب الأوراق ومعالجة بعض الأمور الفنية، حتى يدخل الفريق للمباريات القادمة بصورة مختلفة وأفضل من السابقة وذلك من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضح الطنيجي أن الجهاز الفني قام بتحديد زمن للحصص التدريبية اليومية بما يتناسب مع شهر رمضان، معتبراً أن الساعة العاشرة مساء أفضل توقيت لإقامة التدريبات في الشهر الفضيل.

وتحدث الطنيجي عن المباريات القادمة للفريق في بطولة دوري أدنوك للمحترفين، واصفاً إياها بالحاسمة، ومبدياً ثقته في الوقت نفسه بالجهاز الإداري والفني واللاعبين في قيادة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية التي تدعم مشواره في البطولة، وكشف أن الحظ أدار ظهره للفريق في بعض المباريات التي قدم خلالها اللاعبون أفضل ما عندهم. وأكد انهم لن يتنازلوا عن الأهداف التي وضعوها بداية الموسم وأبرزها المحافظة على بقاء الفريق ضمن أندية دوري المحترفين هذا الموسم، واعتبر أنهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق حلمهم الكبير.

وأعلن الناطق الرسمي عن دعمهم الكامل للجهاز الإداري والفني للفريق واللاعبين، وتقديم كل ما يساعدهم في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jj5ue4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"