عادي

العامري: كأس منصور بن زايد مساحة تلاقٍ

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
العامري خلال تفقده فعاليات البطولة

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، أقيمت مراسم افتتاح النسخة العاشرة من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، على «ملعب قصر الإمارات» بالعاصمة أبوظبي.

حضر الافتتاح راشد سعيد العامري، وكيل ديوان الرئاسة لقطاع الشؤون الحكومية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسلطان ضاحي الحميري، مدير مكتب وزير ديوان الرئاسة التنفيذي، وعبد الله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.

وأكد راشد العامري أهمية البطولة التي تعد ملتقى رياضياً شبابياً ومساحة للتلاقي الاجتماعي بين موظفي ديوان الرئاسة والمؤسسات المشاركة، مما يُعزز الروابط الاجتماعية عبر التنافس الرياضي المميز الذي تُقدمه البطولة منذ تأسيسها.

وأثنى سعادته على الدور المهم لشركاء نجاح البطولة: «مجموعة اتصالات»، و«فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال»، و«طيران رويال جت»، وكذلك «اتحاد الإمارات لكرة القدم»، و«رابطة المحترفين الإماراتية».

من جانبه أعرب سلطان الحميري عن شكره للفرق المشاركة، وقال: «نتطلع لتعزيز أهمية الرياضة في جميع المؤسّسات لتبنّي أسلوب حياة صحي، فالبطولة منصة رياضية تنافسية تمنح الفرصة للجميع للمشاركة والتنافس الأخوي وسط أجواء مميزة، وتُعزّز روح العائلة الواحدة بين جميع المشاركين».

وأكد خالد محمد السويدي، ممثل ديوان الرئاسة عضو اللجنة المنظمة، أن انطلاقة البطولة جاءت كما تم الترتيب لها، في ظل أجواء مميزة بزيادة عدد الفرق إلى 12 فريقاً، بالإضافة إلى رفع أعداد اللاعبين الأجانب، الأمر الذي أعطى زخماً كبيراً للبطولة.

وافتتح فريق «مكتب الأمين العام» مشواره في البطولة بالفوز على «فريق نادي سيتي جولف» 2-0، في منافسات المجموعة الثانية، وسجل الثنائية كل من يوسف أكيوض ومحمد بن حسين، وفاز فريق «هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية» بداية قوية بفوزه على فريق «مكتب الشؤون القانونية» 4-1، سجلها أحمد سالم هدفين، وهدف لكل من سيف أحمد وعمر جمعة، فيما أحرز هدف الخاسر محمد أحمد.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f8p8ke2d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"