عادي

بلدية الشارقة تنتهي من زينة رمضان ابتهاجاً بقدومه

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
أعلنت بلدية مدينة الشارقة، انتهاء أعمال الزينة في مختلف الطرق والميادين والمعالم الرئيسية في المدينة، ابتهاجاً بشهر رمضان المبارك، ولإضفاء لمسة جمالية تعزز فرحة الجمهور بالشهر الكريم. كما تسهم هذه الزينة ذات الألوان والأشكال الجميلة في تعزيز المظهر الحضاري للإمارة، وترسخ دور البلدية المجتمعي في مشاركة الجمهور الفرحة والأجواء الجميلة والممتعة.
وأكد عبيد الطنيجي، المدير لعام للبلدية، أن البلدية انتهت من تزيين الطرق والميادين وبعض المعالم الرئيسية في المدينة، بمناسبة الشهر المبارك، ابتهاجاً بقدومه ولرسم الفرحة على وجوه مرتادي الطرق وتعزيز الشعور بروحانية الشهر الفضيل.
وركبت البلدية مئات الأشكال والمجسّمات الضوئية التي تتناسب مع الشهر المبارك وحملت الكثير من العبارات الخاصة به، والألوان المتناسقة التي تتماشى كذلك مع الطراز المعماري الإسلامي الذي تتميّز به مباني إمارة الشارقة.
وأوضح الطنيجي، أن طرق الإمارة وميادينها وجسورها ومبانيها ومعالمها، تتميز بطابعها العصري وبطرازها المعماري الإسلامي، حيث تعدّ المباني أيقونات معمارية تشكل هوية تتميز بها الإمارة. كما تضفي المسطحات الخضراء والزهور والأشجار والشجيرات، بعداً جمالياً عليها وعلى الطرق والميادين والجسور. وتأتي أعمال الزينة لتضفي بصمة جمالية أخرى تعزز مظهرها.
وأفاد بأن البلدية تحرص على تزيين المدينة في المناسبات الوطنية وقبل شهر رمضان وفي العيدين لمشاركة المجتمع أفراحه وسعادته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhe2bw4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"