عادي

«دار التكافل» تغير اسمها التجاري

16:01 مساء
قراءة دقيقتين
دار التكافل

دبي: «الخليج»

أعلنت دار التكافل، أنها بصدد تغيير اسمها ونشاطها التجاري ليصبح «وطنية انترناشيونال القابضة»، وهي شركة استثمارية قابضة، بعد الحصول على موافقة المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد اليوم.

ويرافق الاسم الجديد هوية مؤسسية جديدة تم تشكيلها بعد المراجعة الاستراتيجية الشاملة للعلامة التجارية التي تم إجراؤها بعد الاندماج بين شركة دار التكافل وشركة وطنية للتكافل (وطنية) والذي اكتمل في الأول من يوليو 2022، بهدف إدراج جميع الشركات التابعة تحت اسم «وطنية للتكافل»، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة.

وتدعم الهوية المؤسسية الجديدة التحول الكبير الحاصل في الكيان المندمج، ويعكس الشعار المشترك الجديد الذي ستتخذه الشركة الاستثمارية القابضة وشركتيها التابعتين أفضل المزايا من كلتا الشركتين المندمجتين مع مزيج من نمط الكتابة الخاص بشركة «وطنية» ورمز اللانهائية من شعار شركة «نور للتكافل».

وفي وقت سابق من هذا العام، تم تغيير الأسماء التجارية للشركتين التابعتين لدار التكافل من «نور للتكافل العام» (للتأمين المركبات والتأمين العام) إلى «وطنية للتكافل العام»، ومن «نور للتكافل العائلي» (التأمين على الحياة والتأمين الصحي) إلى «وطنية للتكافل العائلي»، عقب الحصول على الموافقات اللازمة.

وقال د. علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة «وطنية انترناشيونال القابضة» (وطنية): تم تشكيل وطنية لتوفير بديل لشركات التأمين التقليدية في الدولة لأننا نؤمن إيمانا عميقا بمبادئ التأمين التكافلي التي تمكننا من بناء مستقبل إنساني قائم على التضامن. لذا فإن أحد الأهداف الرئيسية لشركة «وطنية انترناشيونال القابضة»، كشركة استثمارية قابضة، هي تعزيز صناعة التأمين التكافلي من خلال إنشاء منظومة مستدامة تضم مجموعة من الشركات المترابطة والتي تقدم مجتمعة قيمة كبيرة لجميع أصحاب المصلحة، سواء المساهمين أو حاملي الوثائق أو الأعضاء.

وفي الوقت نفسه، ستواصل شركتنا «وطنية للتكافل العائلي» و«وطنية للتكافل العام» إدارة عملياتهما لتقديم وثائق تأمين التكافلي للمركبات والتأمين التكافلي العام ووثائق التأمين التكافلي العائلي (التأمين على الحياة والتأمين الصحي) للأفراد والمؤسسات.

وأضاف: نحن نقوم حالياً بتطوير استراتيجية طموحة للشركة الاستثمارية القابضة لتقديمها لمساهمينا في الوقت المناسب، مع التركيز على استكشاف فرص النمو عبر مختلف جوانب القطاع وتقديم قيمة مستدامة وعوائد أكثر ربحية لمساهمينا.

من جهته قال جوتام داتا، الرئيس التنفيذي لشركة وطنية انترناشيونال القابضة (وطنية): نحن متحمسون لإطلاق اسمنا وهويتنا الجديدة، والتي تجسد الهدف والشغف والحماس الذي يتميز بهم موظفينا وشركائنا وعملائنا. ويمثل الاسم الجديد محطة بارزة أخرى في رحلة تطورنا المشترك، حيث قمنا بالدمج بين أفضل المزايا من كلتا الشركتين لتأسيس شركة رائدة قائمة على البيانات، تتبنى التغيير وتستثمر في الابتكار، لتمكن العملاء من التحكم في زمام مستقبلهم، كما تبحث باستمرار عن التحديات والفرص الجديدة للاستفادة من هذا السوق الديناميكي والمتنامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3668b4se

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"